أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. انطلاق مهرجان "الطعام المصرى" فى شرم الشيخ بمشاركة 60 فندقا

السبت، 01 أكتوبر 2016 03:00 ص
اليوم.. انطلاق مهرجان "الطعام المصرى" فى شرم الشيخ بمشاركة 60 فندقا الطهاة المشاركين
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم السبت، أولى فاعليات مهرجان الطعام المصرى بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء والذى ينظمه الطهاه العاملين بمدينة السلام، وذلك لدعم السياحة المصرية.


ويشارك فى المهرجان ما يقرب من 60 فندق سياحى، والاتحاد العالمى للحلويات والشيكولاته ومسئولين روس وايطاليين وتتواكب فعاليا المهرجان مع يوم الطهاه العالمى الذى يتم الاحتفال به الأول من أكتوبر من كل العام.


وقال الشيف محمد مصطفى صاحب فكرة المهرجان ورئيس رابطة طهاة شرم الشيخ، أن المهرجان يشهد العديد من الفعاليات والتى تتضمن عروض فلكورية لكل محافظة وتكريم الشيفات القدامى والعديد من الفعاليات التى سيتم الكشف عنها غدا خلال المهرجان.

 


مكان طهاة الاكل الشرقي

 


جانب من المأكولات

 


الطهاة المشاركين فى المهرجان

 


احدى التجهيزات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

MOHAMMED

بيت الطعام وثلاجة للطعام

يا ريت نطبق موضوع (بيت الطعام) و(ثلاجة الطعام) والتي توضع الآن في الفنادق والمولات في دول كثيرة، بحيث يقوم الفرد بوضع الفائض من طعامه في هذه الثلاجة ثم يتم توزيعها على الفقراء. فلو وضعنا مثل هذه الثلاجات في أحيائنا ايضا لأسهمنا وبشكل كبير في القضاء على حاجة الكثير من المحتاجين للطعام. وهذا الدور التكافلي أمر به الإسلام. قال تعالى (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا). فأنت بتصدقك بطعامك قد تساهم في إحياء أناس لايجدون لقمة العيش.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة