أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة دونالد ترامب السابقة: متطرف جنسيا وقاس مع النساء واغتصبنى خلال مرضى

الثلاثاء، 26 يناير 2016 04:58 م
زوجة دونالد ترامب السابقة: متطرف جنسيا وقاس مع النساء واغتصبنى خلال مرضى دونالد ترامب وزوجته السابقة إيفانا
كتبت - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التشابه بين الزعيم النازى أدولف هتلر مرشح الرئاسة الأمريكية المحتمل "دونالد ترامب"، ليس فقط في التصريحات العنصرية والممارسة غير الإنسانية، بل امتدت إلى العنف مع النساء فمثلما عُرف عن هتلر القسوة الجسدية، أفصحت زوجة ترامب السابقة عن اغتصابها من قبل مرشح الرئاسة الأمريكى.

بالرغم من تأكيده على عدم وجود شىء فى حياته الشخصية ليخفيه، إلا أن فضائح جديدة كل يوم تتفجر عن مرشح الرئاسة الأمريكية المحتمل "دونالد ترامب"، والتى كان آخرها اتهام زوجته السابقة له بأنه عنيف جنسياً، وأنه اغتصبها بقوة وهى تعانى من الألم والمرض، بعد خضوعها لعملية تجميل فى أواخر الثمانينيات.

وقال الموقع الالكترونى لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية، أن "إيفانا ترامب" زوجة المرشح الأمريكى المحتمل للرئاسة، أكدت أنه عنيف مع النساء، وأنها تطلقت منه لأنه كان يعاملها بقسوة.

ووصفت "إيفانا"، فى فيلم وثائقى عن حياتها، معاملة "ترامب" لها أثناء المعاشرة الزوجية بالاغتصاب والعنف البدني، وقالت:" بعد خضوعى لعملية تجميل مؤلمة عام 1989جن جنونه، وقام باغتصابى وإيلامى فى جميع أنحاء جسدي".

وربما يتسبب ذلك التصريح، فى قلب موازين استطلاعات الرئاسة الأمريكية، خاصة بين الأوساط النسائية، والجمعيات التى تدافع عن حقوق المرأة، خاصة وأنه يأتى بعد تصريح آخر، كان قد أدلى به "ترامب" وقال فيه: "أنه وعلى عكس مرشحة الحزب الديمقراطى المحتملة هيلارى كلينتون، لا يوجد فى حياته الشخصية أى شيء يخشاه" ملمحاً إلى فضيحة زوجها بيل كلينتون مع مونيكا وقبولها بالخيانة للحفاظ على مكانتها السياسية، ولكن يبدو أن الملفات القديمة تعود وتطارد "ترامب" واحداً تلو الآخر.



موضوعات متعلقة..


- الصحف الأمريكية: دونالد ترامب: لن أخسر أصوات الناخبين حتى لو أطلقت النار على شخص ما.. عمدة نيويورك السابق يخوض انتخابات البيت الأبيض كمستقل..ومشكلة تركيا مع الأكراد تعقد استراتيجية أمريكا لمحاربة داعش


اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

SIMON

شغل سياسه من اعداؤه و في الوقت المناسب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كيد النساء

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

أنهم جميعا يفعلون ، فلا خلاق لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

قرين ايه يا جماعه

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء

الي رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

بجد في كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة