أكرم القصاص - علا الشافعي

السفر فى المستقبل..تكنولوجيات لتجربة الطيران والتنقل حول العالم من المنزل

الجمعة، 22 يناير 2016 04:07 ص
السفر فى المستقبل..تكنولوجيات لتجربة الطيران والتنقل حول العالم من المنزل تكنولوجيا السفر بالمستقبل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهتم العالم أجمع بالمستقبل وما يخبأه ويتخيل البعض شكل الحياة هناك فى الفترة الزمنية التى سينتقل إليها البشر يوما ما، فمنذ 50 عاما من الآن لم يكن العالم يتخيل التكنولوجيات والأدوات الحديثة التى نستخدمها الآن ونفس الفكرة يمكن أن نطبقها على المستقبل، فالتقنيات الحديثة يمكنها تغيير شكل حياتنا اليومية ودراستنا والترفيه وحتى السفر، وخلال الشهر الجارى تم الكشف عن عدد كبير من الابتكارات فىCES 2016، وهو المعرض التجارى التكنولوجى الضخم، وضم العديد من الوسائل التى تجعلنا نتوقع شكل السفر فى المستقبل.

- تغيير رحلات الطيران

باستخدام النظارات الذكية والتكنولوجيات الخاصة بالتعقب يمكن أن تساعد البشر فى الحصول على مستوى أفضل فى الطيران عن طريق معرفة احتياجات الركاب عبر تعقب حركتهم، كما يمكن أن يقوم المستخدم بتجربة الطيران باستخدام الواقع الافتراضى.

- السفر من مكانك فى المنزل

يمكن فى المستقبل القريب أن يقوم الإنسان بالذهاب إلى دولة أخرى والتجول فيها وداخل أهم معالمها وهو فى منزله وهذا عن طريق نظارة الواقع الافتراضى وبعض تقنيات التصوير المختلفة.

- هاتفك سيعرف أماكنك المفضلة

تقنيات المساعد الشخصى ستشهد تطورات كبيرة لتكون أكثر ذكاء من أى وقت مضى، وسيكون قادرا على البحث عن الرحلات والعروض واختيار ما يناسب شخصيتك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة