أكرم القصاص - علا الشافعي

مهاب مميش يبدأ اليوم جولة تشمل السعودية والكويت لبحث فرص التبادل التجارى

الإثنين، 18 يناير 2016 12:46 ص
مهاب مميش يبدأ اليوم جولة تشمل السعودية والكويت لبحث فرص التبادل التجارى الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس فى تصريحات صحفية، أنه سوف يسافر اليوم الاثنين إلى السعودية، لبحث التعاون بين الموانئ البحرية فى السعودية وهيئة قناة السويس وبعدها سوف يزور الكويت لنفس الغرض، مؤكداً أن قناة السويس تسعى لتوسيع دائرة التبادل التجارى من خلال الملاحة العالمية والعربية.

وأشار الفريق مميش إلى أن مشروع تنمية منطقة قناة السويس هو المستقبل، فهو مشروع يعتمد على عبقرية المكان، وسيتضمن فرصاً استثمارية مثالية، يتبعها فرص عمل هائلة.

وأكد مميش على أن نجاح مشروع التنمية يرتبط إلى حد كبير بمدى مرونة الدولة فى صياغة حزمة تشريعيات محفزة للاستثمارات، وهو ما تراعيه مؤسسات الدولة المعنية بذلك، وسوف يتم إلقاء الضوء خلال فعّاليات المؤتمر العالمى المقرر عقده الشهر المقبل على أخر تطورات الملف التشريعى.

وكان الفريق مميش قد عقد أمس الأحد مؤتمراً صحفياً بمبنى التدريب والمحاكاة التابع لهيئة قناة السويس بحضور "توماس جوا رديا" سفير بنما ووفد رفيع المستوى من وزارة النقل، ووفد من هيئة التنمية الاقتصادية لمنطقة قناة السويس يرأسه الدكتور ناصر فؤاد أمين عام الهيئة الاقتصادية، وممثلى الهيئات والجهات الداعمة والراعية، وذلك للإعلان عن أول مؤتمر عالمى تنظمه قناة السويس تحت عنوان (التحديات والفرص)، والمقرر عقده فى الفترة من 22-24 فبراير 2016 بفندق "ماريوت" بالقاهرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة