أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الأهلى والاتحاد السكندرى.. الزمالك يدرس التأمين على لاعبيه ضد إصابات الملاعب.. وسيط تأمين: جهاز الكرة قام بالتأمين على 7 لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية بقيمة 2 مليون جنيه

الإثنين، 18 يناير 2016 01:47 م
بعد الأهلى والاتحاد السكندرى.. الزمالك يدرس التأمين على لاعبيه ضد إصابات الملاعب.. وسيط تأمين: جهاز الكرة قام بالتأمين على 7 لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية بقيمة 2 مليون جنيه لاعبو نادى الزمالك
كتب حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادى الزمالك حاليا أحد العروض التأمينية المقدمة للتأمين على لاعبيه بهذه التغطية الجديدة إضافة إلى التغطيات الحالية التى تقتصر فقط على التأمين ضد الحوادث الشخصية والوفاة خارج الملاعب باعتبار أنه من حق اللاعب أن يحصل على كامل حقوقه فى جميع الأحوال، وخاصة بعد كثرة الإصابات داخل الملاعب والتى قد تصل إلى حد الوفاة دون أن يكون هناك أى تعويض يذكر للاعب أو لأسرته.

يأتى ذلك استجابة لـ"اليوم السابع" فى حملته للتأمين على اللاعبين ضد إصابات الملاعب وحالات الوفاة وبعد إعلان الناديين الأهلى والاتحاد السكندرى، ومن بعدهما نادى الإنتاج الحربى عن قيامهم بدراسة العروض التأمينية المقدمة لهم بهذا الشأن بعد الموافقة المبدئية.

وكشف حمدى عبد المولى، وسيط التأمين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه قدم لنادى الزمالك عرضا متميزا للتأمين على اللاعبين ضد إصابات الملاعب، وذلك لمدير الكرة الكابتن إسماعيل يوسف منذ 5 أشهر، وقد تم تجديد المناقشات الخاصة بذلك الأمر مع مدير التسويق بالنادى خالد رفعت منذ أيام الذى أوضح أنه يقوم بدراسة العرض مع جهاز الكرة بالنادى لتحديد مدى معرفة إمكانية الاستفادة منه.

وأوضح عبد المولى أنه تم التأمين على لاعبى الصفقات الجديدة لنادى الزمالك المقيدين حديثا فى مرحلة الانتقالات الشتوية والبالغ عددهم 7 لاعبين؛ وهم أحمد محمد أبو الفتوح، محمود عبد المنصف محمد، مصطفى محمد أحمد، محمد خليفة إبراهيم، على حفنى عبد الله، رمزى خالد، باهر مجدى.

وأضاف عبد المولى أن القيمة التأمينية للاعبين الجدد وصلت إلى 2 مليون جنيه، وشملت الوثيقة تغطيات الوفاة نتيجة حادث والعجز الكلى والجزئى الدائم والمؤقت باستثناء تغطية إصابات الملاعب، ومن أبرز اللاعبين الذى تم التأمين عليهم لاعب الاتحاد السكندرى رمزى خالد ولاعب الإسماعيلى باهر مجدى إلى جانب لاعبين آخرين.

كما سبق إسناد عملية التأمين على لاعبى نادى الزمالك لعدة سنوات منذ عام 2008 إلى عدة شركات تأمين، وهى المجموعة العربية المصرية ورويال للتأمين، وأنه سبق أن تم صرف مبلغ 250 ألف جنيه كتعويض للنادى نتيجة وفاة لاعبه يوسف محيى سلامة من إحدى شركات التأمين.



موضوعات متعلقة


"الأقساط الشهرية" تُعطل مشروع التأمين على قضاة الملاعب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة