وزير التخطيط: باب الحوار المجتمعى مفتوح لمناقشة قانون الخدمة المدنية

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 10:16 م
وزير التخطيط: باب الحوار المجتمعى مفتوح لمناقشة قانون الخدمة المدنية الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط، إن باب الحوار المجتمعى مفتوح للمناقشة والحوار المجتمعى الحقيقى حول اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية، وهو واحد من أهم خطط الإصلاح الإدارى التى أعلنتها الحكومة فى أغسطس 2015.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، أنه تم تنظيم عدد كبير من اللقاءات من بينها لقاءات مع الاتحاد العام للنقابات، واستضاف الوزير أعضاء من النقابات المستقلة، وكانت كل المحادثات إيجابية وتم الاتفاق على عدد من المقترحات تدعم اللائحة التنفيذية بشكل كبير، موضحاً أنه تم الأخذ فى الاعتبار عدد كبير من المقترحات.

وتابع: "الباب ما زال مفتوحاً أمام الجميع لبحث اللائحة التنفيذية، ولم نتعجل صدوره"، لافتاً إلى أن المدى الزمنى لصدور اللائحة التنفيذية وفقاً للقانون الصادر فى 12 مارس 2015، واللائحة التنفيذية تصدر خلال 3 شهور، وفى 6 يونيو 2015 بدأ الحوار مجتمعى، وبصدد الانتهاء من معظم المقترحات التى تم طرحها.


موضوعات متعلقة..


- اتحاد العمال يكشف: مظاهرة 12 سبتمبر يدعمها حزب مصر القوية والاشتراكيين الثوريين و6 أبريل.. ويؤكد:تهدف لحشد العمال والموظفين بالمصالح الحكومية ضد قانون الخدمة المدنية بهدف تهديد الاستقرار وإشاعة الفوضى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى قرفان

اللى عنده دم يسكت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة