أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الشاطئية يهزم مالطا 11/2 فى دورة الألعاب بإيطاليا

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 12:56 ص
منتخب الشاطئية يهزم مالطا 11/2 فى دورة الألعاب بإيطاليا خالد لطيف عضو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز منتخب مصر للكرة الشاطئية على منتخب مالطا، بنتيجة 11/2، فى دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية المقامة فى مدينة بيسكارا الإيطالية.

أكد خالد لطيف عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الشاطئية، أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية بالتمتع بروح قتالية خلال المواجهات، مشيداً بقيادة أحمد عبد الرازق الفنية للمنتخب، فى ظل غياب نادر رشاد المدير الفنى للمنتخب الوطنى لعدم سفره بسبب ضياع جواز السفر الخاص به.

أضاف لطيف، أن بعثة منتخب الشاطئية تحظى باهتمام ودعم من اللواء جاسر رياض رئيس البعثة المصرية فى بيسكارا، بالإضافة إلى إدارة البعثة المصرية بالمدينة الإيطالية؛ وهم لميس غازى وخالد حسن، بجانب البعثة الطبية التى يمثلها الدكتور أسامة جاد الله والدكتور سامح سالم.

كما أشاد خالد لطيف بالتحكيم المصرى الممثل فى الحكم الدولى هانى العراقى، الذى أدار مباريات إيطاليا وتونس، ليبيا مع تونس، بالإضافة إلى مواجهة الجزائر وليبيا، حيث أوضح لطيف أنه ظهر بمستوى مشرف ونال إعجاب لجنة التحكيم المنظمة للبطولة.

كان المنتخب الوطنى قد استهل افتتاح مشواره بالبطولة بالفوز على تركيا، بنتيجة 3/2، ومن المقرر أن يواجه المنتخب نظيره المغربى مساء اليوم الجمعة.


أخبار متعلقة:



- منتخب الشاطئية يهزم تركيا 3/2








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة