أكرم القصاص - علا الشافعي

إضراب وكيل معهد أزهرى عن الطعام بسوهاج لتضرره من قرار نقله دون تحقيق

الجمعة، 04 سبتمبر 2015 03:40 م
إضراب وكيل معهد أزهرى عن الطعام بسوهاج لتضرره من قرار نقله دون تحقيق اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أضرب وكيل معهد الشيخ محمود عنبر الثانوى الأزهرى، ويقيم بدائرة قسم طهطا، عن الطعام، وذلك لتضرره من قرار وكيل شيخ الأزهر الشريف بنقله دون إجراء تحقيق معه- على حد قوله.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من اللواء عاطف أبو العباس، نائب المدير للشمال، يفيد بدخول وكيل معهد أزهرى بالإضراب عن الطعام داخل المستشفى العام.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب، رئيس فرع بحث الشمال، وقادها الرائد مصطفى مجلى، رئيس مباحث القسم، بوصول "عبد الله.م.م"، 50 عامًا، وكيل معهد الشيخ محمود عنبر الثانوى الأزهرى، ويقيم دائرة القسم، إلى مستشفى طهطا العام، مضربًا عن الطعام، وذلك لتضرره من قرار وكيل شيخ الأزهر بنقله لإدارة التفتيش بطهطا بدون إجراء تحقيق معه.

وتم إسداء النصح والإرشاد للمذكور بمعرفة نائب المدير للشمال للعدول عن إضرابه، واللجوء للطرق القانونية، إلا أنه رفض وأصر على موقفه وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1908 إدارى القسم لسنة 2015، وجارٍ العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة