أكرم القصاص - علا الشافعي

عاصفة تهانى من مؤيدى "مبارك" بمواقع التواصل الاجتماعى على حفيده الجديد من نجله جمال.. أنصار الرئيس الأسبق يطالبون بتنظيم حفل للمولود أمام مستشفى المعادى.. وآخرون ينادون بتسميته "محمد" تخليدا لاسم جده

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 01:05 م
عاصفة تهانى من مؤيدى "مبارك" بمواقع التواصل الاجتماعى على حفيده الجديد من نجله جمال.. أنصار الرئيس الأسبق يطالبون بتنظيم حفل للمولود أمام مستشفى المعادى.. وآخرون ينادون بتسميته "محمد" تخليدا لاسم جده الرئيس الأسبق حسنى مبارك
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الصفحات المؤيدة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك على مواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، بحفيده الجديد من نجله جمال، حيث شهدت تلك الصفحات عاصفة من التهانى لمبارك وزوجته على حفيدهما الجديد.

وطالب عدد من أنصار الرئيس الأسبق الاحتفال بمولود جمال مبارك أمام مستشفى المعادى لمشاركة مبارك فرحته بالمولود الجديد، وإقامة احتفالية بتلك المناسبة، بينما طالب البعض منهم إطلاق اسم "محمد" على المولود الجديد على اسم جده الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وتخليدا لحفيده الذى توفى.

ولم تعلن أسرة الرئيس الأسبق حسنى مبارك أو محاميه عن مولود جمال مبارك الجديد من زوجته خديجة الجمال، ولم تلغ الخبر الذى انتشر على صفحات مؤيديه على صفحات التواصل الاجتماعى.

بينما أكدت مصادر لـ"اليوم السابع" صحة خبر حفيد جديد لمبارك من نجله جمال، وأن الرئيس الأسبق شعر بسعادة كبيرة، وأن زوجته سوزان والتى ترافقه باستمرار بمستشفى المعادى أحضرت المولود لمبارك بالمستشفى لرؤية حفيده الثانى وكان سعيدا جدا.

يذكر أن جمال مبارك متزوج من خديجة الجمال ابنة رجل الأعمال محمود الجمال منذ عام 2007 فى نفس شهر ميلاد مبارك، وله ابنة منها "فريدة"، وقد ظهر جمال برفقة زوجته وابنته فى الأهرامات عقب خروجه من السجن قبل أن يعود له مرة أخرى فى قضية "القصور الرئاسية".

جدير بالذكر أيضا أن جمال وعلاء نجلا الرئيس الأسبق قد خرجا من السجن فى شهر يناير الماضى لانتهاء مدة حبسهما الاحتياطى فى قضية القصور الرئاسية وقضيا فترة خارج السجن قرابة الشهرين قبل أن يتم الحكم عليهما فى نفس تلك القضية بالسجن 4 سنوات ولمبارك بالسجن ثلاث سنوات، حيث ستنظر محكمة النقض يوم 3 أكتوبر المقبل السبت القادم الاستشكال المقدم من نجلى الرئيس الأسبق جمال وعلاء مبارك لوقف تنفيذ حبسهما والتى ستنظرها الدائرة التاسعة بمحكمة شمال القاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف المصرى

لا يمكن ان نسمح بجعل مبارك شماعة لاى نظام او عملاء او خونة

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

الف مبروك يا حبيب الملايين

والله مصر انكسرت من بعدك

عدد الردود 0

بواسطة:

سلوى

افضل زعيم عرفته البشرية

الرئيس مبارك افضل زعيم للعالم العربى والاجنبى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ما اراه الان الا الاهزيمة والانكسار لمصر بعد هذا البطل

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور علاء

مليون مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

مصر كله والعرب اجمع بيحلفوا بأيامك يابوعلاء

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سيد

الله ينتقم من مبارك دنيا واخره

عدد الردود 0

بواسطة:

ريهام

مبروووووووك يا حبيب المصريين الحفيد و يتربى فى عزك

الحمدلله ان ربنا بيفرحك يا ريس

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي

كنت حريصا لخطابات القويه بالتلفاز يا فخامة الرئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد أبو المجد

ألف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة