أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يُنهى الشوط الأول أمام خيتافى بالتعادل السلبى

الخميس، 03 سبتمبر 2015 09:53 م
الأهلى يُنهى الشوط الأول أمام خيتافى بالتعادل السلبى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى الأهلى الشوط الأول أمام مضيفه خيتافى الإسبانى بالتعادل السلبى خلال المباراة الودية التى تجمعهما فى إسبانيا والتى تنظمها وكالة الأهرام للإعلان الراعى الحالى.

بدأ خيتافى اللقاء بضغط هجومى لإحراز هدف مبكر لكن دفاعات الأهلى شتت هذه الخطورة، وحصل حسام غالى لاعب الوسط على ضربة حرة بسبب الخشونة المتعمدة، وفى الدقيقة الخامسة حصل الفريق الإسبانى على ركلة حرة مباشرة سدد ألبرتو لكن اصطدمت بحائط الأهلى وأبعدها محمد نجيب بسهولة.
وكاد عبد الله السعيد أن يحرز هدف التقدم فى الدقيقة 10 من عرضية صبرى رحيل حين سدد الكرة برأسه لكن حارس خيتافى تعامل معها بنجاح، وأنقذ أحمد عادل عبد المنعم هدفًا محققًا للفريق الإسبانى حين تصدى لانفراد واضح داخل منطقة الجزاء.

وواصل خيتافى ضغطه لإحراز هدف التقدم، لكن مع الدقيقة 25 أهدر عماد متعب هدفًا محققًا للأهلى بعد أن تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء من زميله أحمد الشيخ وأودعها بغرابة خارج مرمى الفريق الإسبانى، وأحكم الأحمر سيطرته على وسط الملعب للحظات إلا أن أصحاب الأرض نجحوا فى استعادة هذه السيطرة عن طريق اللعب على المرتدات والكرات العرضية.
ومع نهاية الشوط الأول كثف خيتافى من ضغطه على دفاعات الأحمر وكرر أحمد عادل تألقه وتصدى فى الدقيقة 42 لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وأبعدها عن مرماه ليشتتها دفاع الأهلى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة