أكرم القصاص - علا الشافعي

آسر ياسين: مستمر فى تصوير مشاهدى بفيلم "من ضهر راجل"

الخميس، 03 سبتمبر 2015 07:02 ص
آسر ياسين: مستمر فى تصوير مشاهدى بفيلم "من ضهر راجل" آسر ياسين
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم آسر ياسين لـ"اليوم السابع" أنه لم ينتهِ من تصوير فيلمه الجديد "من ضهر راجل"، ونفى ما تردد فى بعض المواقع الإلكترونية، عن أنه صور مشاهده كاملة، مشيرا إلى أنه يواصل التصوير مكثفا عدد الساعات يوميا ليتمكن من اللحاق بموسم عيد الأضحى المبارك.

وأكد أن مخرج العمل يكثف عدد الساعات للانتهاء من تصوير الفيلم فى موعده المحدد لللحاق بموسم العرض، ومن ناحية أخرى يقوم المخرج كريم السبكى بالمونتاج بالتوازى مع تصوير مشاهده المتبقية.

وأشار ياسين إلى أنه يصور فى مدينة 6 أكتوبر بمنطقة الحزام الأخضر، وهو الديكور المخصص للعمل، وتجمع المشاهد بينه وبين النجم الكبير محمود حميدة، وباقى فريق العمل، ويجسد آسر دور ملاكم ضمن أحداث العمل، وأن مخرج العمل كريم السبكى.

ويشارك آسر ياسين بطولة الفيلم النجوم محمود حميدة وياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، تأليف محمد أمين راضى، وإخراج كريم السبكى فى ثانى تجاربه الإخراجية. تدور أحداثه حول شاب يتمنى أن يصبح ملاكما مشهورا، ويدخل من أجل تحقيق حلمه فى الكثير من التحديات، وتتطور الأحداث ليتحول إلى بلطجى وتنقلب حياته رأسا على عقب، فضلا عن دخول والده فى صراعات مستمرة مع رجال الشرطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة