أكرم القصاص - علا الشافعي

تظلمات الجبلاية تحسم مصير أحمد الشيخ.. اليوم

الخميس، 03 سبتمبر 2015 10:04 ص
تظلمات الجبلاية تحسم مصير أحمد الشيخ.. اليوم أحمد الشيخ
كتب محمد مراد – حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحسم اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار ضياء الدرجلى ونائبيه عمرو جميل ومحمد عامر، الجدل الدائر حول أزمة أحمد الشيخ لاعب الأهلى، الذى وقع لناديى الأهلى والزمالك، وتم إيقافه لمدة 4 شهور مع تغريمه 133 ألف جنيه، من قبل لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة برئاسة محمود الشامى.

واستمعت اللجنة الخميس الماضى لأقوال أحمد الشيخ ومحاميه هشام عبد ربه ووكيل أعماله صلاح سلام، قبل إصدار قرارها فى هذه الأزمة لإسدال الستار عليها، خاصة أن قرار اللجنة نهائى، ولا يجوز الطعن عليه إلا فى المحكمة الرياضية الدولية.

ورغم تنازل نادى الزمالك عن الشكوى رسميًا وإثبات ذلك فى محضر جلسة لجنة التظلمات الأخيرة، إلا أن محامى اللاعب رفض الاعتراف بالتنازل، وأصر على أن يسير تظلم اللاعب بشكل طبيعى، وهو ما دفع اللجنة لحجز القضية لإعلان القرار النهائى فى جلسة اليوم.

فى السياق ذاته، تنظر اليوم لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تظلم نادى الجونة على قرار اتحاد الكرة فى شكواه ضد نادى الداخلية للمطالبة بهبوطه إلى القسم الثانى، بسبب إشراكه اللاعب سمير فكرى فى صفوفه خلال مباريات الموسم الكروى المنصرم، رغم أن اللاعب كان مقيدا فى قائمتى فريق الانتاج الحربى والداخلية فى نفس الموسم، ما يعنى ضرورة الغاء نتائج المباريات التى شارك فيها اللاعب مع ناديه الداخلية.

وتستمع اللجنة خلال اجتماع اليوم إلى أقوال اللاعب سمير فكرى، وكذلك أحمد الصحيفى المشرف العام على الكرة بنادى الجونة، خاصة أن قرار اتحاد الكرة فى الواقعة بإيقاف اللاعب سمير فكرى 6 شهور وتغريمه 100 ألف جنيه لصالح الإنتاج الحربى لم يرض الجونة، الذى هدد بالتصعيد إلى المحكمة الرياضية فى حالة عدم صدور القرار بهبوط الداخلية للقسم الثانى، كما أعلن تجميد النشاط الرياضة فى النادى الساحلى لحين انتهاء هذه الأزمة وصدور قرار رسمى ونهائى بشأنها.


أخبار متعلقة:


- رغم إخفائه عن كوبر..ننشر عرض الكاميرون لمواجهة مصر وديا

- "الجبلاية" تُخفى عرض ودية الكاميرون عن كوبر

- الكاميرون تطلب مواجهة الفراعنة ودياً فى القاهرة أكتوبر المُقبل

- حل أزمة لاعبى الزمالك الدوليين أمام أستراليا

- محمود فايز: أسعى لنقل خبراتى مع المدربين العالميين للاعبى المنتخب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غلط غلط

ممكن اعارف اختبارات امتا

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

مش حيحصل ان شاء اللة

سوف تؤجل كالعادة

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

سخافة الجبلاية و الاعلام

عدد الردود 0

بواسطة:

tato

اتحاد كره فاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

برافو

برافو يا Tato كلامك صح جدا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة