أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل لبيب: 7300 مشروع نفذها "مشروعك" بـ330 مليون جنيه فى المحافظات

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 09:41 ص
عادل لبيب: 7300 مشروع نفذها "مشروعك" بـ330 مليون جنيه فى المحافظات عادل لبيب وزير التنمية المحلية - أرشيفية
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، أن المشروع القومى للتنمية المحلية والبشرية والمجتمعية (مشروعك) ساهم حتى الآن فى تنفيذ 7300 مشروع بتكلفة 330 مليون جنيه فى جميع المحافظات.

ولفت وزير التنمية المحلية، إلى أن المشروع يؤسس مفهوم التنمية بالمشاركة بين المواطن والدولة عن طريق خلق فرص عمل، بعيداً عن العمل بالحكومة من خلال المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة والتى تمثل قاطرة للاقتصاد.

وأضاف "لبيب" خلال الاجتماع الذى عقد مع مسئولى بنوك مصر والأهلى والتنمية والائتمان الزراعى والقاهرة، وهى البنوك المشاركة فى تنفيذ المشروع (مشروعك) والسفير محمود السعيد المنسق العام لمشروعك، وذلك لمتابعة سير العمل بالمشروع خلال الشهور الأربعة الماضية، والتغلب على أى مشاكل إدارية تعوق الراغبين فى تنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة فى القرى والمراكز بجميع المحافظات.

وأوضح "لبيب" أن هناك طفرة كبيرة فى المشروعات التى نفذها (مشروعك) خلال الفترة الأخيرة، حيث وفر (مشروعك) حوالى 150 مليون جنيه قروضاً خلال الشهر الأول وتضاعف هذا الرقم وأكثر نهاية أغسطس الماضى إلى 330 مليون جنيه، لافتا إلى أن ذلك يرجع إلى زيادة قنوات الاتصال بين الوزارة ومكاتب (مشروعك) فى جميع المحافظات وغرفة عمليات (مشروعك) التى افتتحها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء مؤخراً.


موضوعات متعلقة..
وزير التنمية المحلية يشيد بتجربة الدقهلية فى معالجة المخلفات الزراعية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة