أكرم القصاص - علا الشافعي

تسلا الأمريكية تعلن عن أسعار سلسلة سيارات "Signature" العائلية الجديدة

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 10:23 م
تسلا الأمريكية تعلن عن أسعار سلسلة سيارات "Signature" العائلية الجديدة سيارة تسلا الجديدة
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة تسلا الرائدة فى صناعة السيارات الكهربائية عن نظام التسعير للنموذج العائلى من سيارتها القادمة طراز X الكهربائية، حيث أرسلت الشركة رسالة بريد إلكترونى للمشترين المحتملين.

سوف تطرح الشركة كمية محدودة تعرض لأول مرة، ويطلق عليها اسم سلسلة "Signature"، ويبلغ سعرها فى متاجر وكلاء توزيع الشركة عن 132 ألف دولار أمريكى لنموذج الفئة الأولى.

كما أنه تتوافر فى سيارات فئة "Signature" الجديدة جميع الخصائص التى تتميز بها سيارات تسلا والتى تشمل خاصية السائق الآلى، لكن تتميز سيارات الفئة الكاملة من السيارة بميزات التعامل مع الطقس البارد و التى تبلغ سعرها 143.750 ألف دولار أمريكى، وفقا لما جاء بموقع engdget الأمريكى.

الجدير بالذكر أن "تسلا" أعلنت مؤخرا عن تخفض إنتاجها ليصل إلى 55 ألف سيارة، حيث كشف أيلون موسك مؤسس ومدير الشركة الأمريكية عن العقبات التى أجبرته على خفض إنتاج الشركة المتوقع هذا العام ليصل إلى 55 ألف سيارة و التى فى الوقت ذاته تعتبر زيادة عن إنتاج عام 2014.

وأوضح موسك أنه لا يملك غير مصنع واحد هو مصنع "دى فرومونت" الذى يقع فى جنوبى سان فرانسيسكو ولكنه قادر على إنتاج ما بين 83 ألفًا و93 ألف سيارة العام المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة