أكرم القصاص - علا الشافعي

الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ5 أكشاك لبيع الهواتف المحمولة فى سوهاج

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 03:21 م
الحماية المدنية تسيطر على حريق بـ5 أكشاك لبيع الهواتف المحمولة فى سوهاج حريق - صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة وقيادة العميد حسام المصرى وكيل الإدارة، من السيطرة على حريق شب بشارع المحطة دائرة قسم أول بعدد 5 أكشاك لبيع الهواتف المحمولة.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم أول سوهاج يفيد بالسيطرة على حريق شب بأكشاك لبيع الهواتف المحمولة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد عبد المجيد رضوان مفتش مباحث المنطقة المركزية والرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم بنشوب الحريق بعدد "5" أكشاك لبيع الهواتف المحمولة ولم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فى احتراق محتويات تلك الأكشاك.

وبسؤال أبو بكر خلف عبد العال وشهرته "عمر" 35 عاما صاحب محل ويقيم دائرة القسم وأحمد السيد عبد الله 25 عاما صاحب محل ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج، أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفيا الشبهة الجنائية، وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3176 إدارى القسم لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة