أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الأولى..

وزارة الإسكان تكشف تفاصيل"اللائحة العقارية" فى مؤتمر"سيتى سكيب مصر"غدا

الأحد، 13 سبتمبر 2015 06:21 م
وزارة الإسكان تكشف تفاصيل"اللائحة العقارية" فى مؤتمر"سيتى سكيب مصر"غدا مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية فى حكومة "تيسير الأعمال" ،عن تفاصيل اللائحة العقارية الجديدة لأول مرة، خلال مؤتمر "القمة العقارية – سيتى سكيب مصر" والذى تنطلق فاعلياته غدا الاثنين 14 سبتمبر بالقاهرة.

يضم المؤتمر أكثر من 400 شخص من المعنيين وصناع القرار، لجذب المزيد من اللاعبين الرئيسيين المحليين والدوليين الذين يتابعون باهتمام بالغ أهم التطورات المتمثلة فى رؤية الحكومة للقطاع العقاري فى مصر.

وأعلن وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، أن القمة العقارية رفيعة المستوى ستشهد الإعلان عن تفاصيل صدور بنود اللائحة العقارية الجديدة، بعد مراجعة تعديلات وزارة الاستثمار، مشيرا الى قيام الوزارة بالتشاور مع عدد من المستثمرين وأخذ آرائهم فى عين الاعتبار حول تعديلات اللائحة.

وأشار مدبولى الى أن وزارة الإسكان، بصدد توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار لتطبيق نظام الشباك الواحد بهيئة المجتمعات العمرانية، للتسهيل على المستثمرين وتسريع الإجراءات الإدارية.

ويتحدث فى القمة الرسمية ، بجانب وزير الاسكان كلا من أشرف سالمان وزير الاستثمار، وخالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية فى حكومة "تيسير الأعمال"، حيث يعرضون أحدث التطورات الخاصة بصناعة العقارات والاستراتيجيات المستقبلية التى سوف تتبناها الحكومة لتنمية القطاع العقاري، وذلك بالإضافة إلى أكثر من خمسين خبيرا يمثلون كبريات الشركات والمؤسسات من داخل وخارج مصر.

ويعقد "مؤتمر القمة العقارية – سيتى سكيب مصر" لمدة يومين لعرض رؤية وتفاصيل الفرص المتنامية والواعدة بالسوق المصرية،والمشروعات التنموية العملاقة التى تنفذ على أرض الواقع ، حيث تقوم الدولة المصرية حاليا باستقبال عهدا جديدا من الاستقرار.

وتنتهي فعاليات القمة العقارية في الواحدة ظهرالأربعاء المقبل قبل انطلاق فعاليات معرض سيتى سكيب مصر العقارى، فى الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات.

وتعد "سيتي سكيب" إحدي الكيانات المملوكة لشركة إنفورما للمعارض والتي تعد أحد أكبر مقدمي المعرفة عالميًا في إقامة المؤتمرات والمعارض، وتوفير الدورات التدريبية ومعلومات السوق والخبرات الأكاديمية.

وأقيم معرض سيتي سكيب لأول مرة 2002 بدب ومنذ انطلاق أعماله، نما ليكون أهم العلامات التجارية المتعلقة بالأحداث العقارية على المستوي العالمي، حيث يقام في منطقة دول التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأسيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ إطلاق سيتي سكيب، استضاف أكثر من 500.000 خبير ومستثمر عقاري من أكثر من 160 دولة.

وتضم محفظة سيتي سكيب العالمية مجموعة من المعارض والمؤتمرات والندوات وإفطارات الأعمال التي تجمع شريحة كبيرة من العاملين بالقطاع العقاري، بما في ذلك المستثمرين الدوليين والمطوّرين والهيئات الحكومية والاستثمارية والمهندسين المعماريين والمصممين والاستشاريين والكثير ممن يعملون في تصميم وبناء العقارات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة