أكرم القصاص - علا الشافعي

جورج كلونى يحث الحكومة الكندية التدخل لدى مصر للإفراج عن "محمد فهمى"

السبت، 12 سبتمبر 2015 11:00 ص
جورج كلونى يحث الحكومة الكندية التدخل لدى مصر للإفراج عن "محمد فهمى" جورج كلونى وزوجته أمل علم الدين
كتبت ــ إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حث الممثل العالمى، جورج كلونى، الحكومة الكندية التدخل لدى نظيرتها المصرية من أجل إطلاق سراح الصحفى محمد فهمى، المسجون بتهمة التآمر مع جماعة إرهابية لبث أخبار كاذبة والعمل دون ترخيص، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"خلية الماريوت".

ويأتى ذلك بعد أسابيع قليلة من حضور زوجة الممثل العالمى والمحامية الدولية أمل علم الدين، آخر جلسات قضية فهمى والموكلة للدفاع عنه فيها، وتم الحكم خلالها على فهمى، الذى يحمل الجنسية الكندية، واثنين آخرين هم الأسترالى بيتر جريست والمصرى باهر محمد، بالسجن 3 سنوات.

وأوضحت وكالة الأسوشيتدبرس، أن كلونى، حث رئيس الوزراء الكندى ستيفن هاربر، الجمعة، للتدخل لدى الحكومة المصرية للإفراج عن الصحفى الذى كان يعمل لقناة الجزيرة أمريكا وقت ضبته.

وردت مروة زوجة فهمى، على تصريحات الممثل العالمى، قائلة: "كلونى قال ما يردده آلاف حول العالم كل يوم. إننى ممنونة لإدلائه بهذه الرسالة القوية فى تورنتو، لقد رسمت الابتسامة على وجهى".

وأضافت زوجة الصحفى الذى تنازل عن جنسيته المصرية: "حقا لدى أمل أن يتعلم الآخرون من محنة زوجى ويتخذون الإجراءات اللازمة ويدعون لإطلاق سراحه. كل ما أريده هو أن أرى زوجى حرا يمارس حياته الطبيعية".


اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Rihab Omar

!!!!!!!!!!!!!!

لا تعليق !

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

انا مصري

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فؤاد

من يتنازل عن جنسية مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

nadr

الحريه لمحمد فهمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة