أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة مرتضى منصور وشيكابالا فجراً لإنهاء أزمة "الفسخ"

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 02:01 م
تفاصيل جلسة مرتضى منصور وشيكابالا فجراً لإنهاء أزمة "الفسخ" شيكابالا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة، لمنزل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فجر اليوم، لعقد جلسة ودية لإنهاء الأزمة الكُبرى التى تفجرت بين الطرفين مؤخراً وتسببت فى اتخاذ مرتضى منصور قراراً بفسخ عقد اللاعب.

كانت تقارير قد أكدت إن الزمالك فى طريقه لفسخ عقد شيكابالا بسبب عدم التزام اللاعب وعدم حضوره للمؤتمر الصحفى الذى عُقد أمس الأول الأحد، لإعلان تفاصيل عودته من لشبونة البرتغالى ثم إعارته للإسماعيلى موسماً واحداً.

قال مصدر فى الزمالك، لـ"اليوم السابع" أن الجلسة جمعت شيكابالا ووكيل أعماله سمير عبد التواب فجر اليوم مع مرتضى منصور بمنزل الأخير قدّم خلالها اللاعب الإعتذار عن عدم حضور المؤتمر الصحفى وأن الأزمة فى طريقها للحل، ولم يتثنى لـ"اليوم السابع" التأكيد من صحة هذه المعلومات، وأكد شيكابالا لمرتضى منصور أنه لم يكن يعلم موعد المؤتمر الصحفى نتيجة عدم وصول أى اتصالات هاتفية من مسئولى الزمالك لاخباره بالموعد، وانه تلقى رسالة نصية على هاتفه من امير مرتضى نجل رئيس الزمالك بالموعد ولكنها وصلته مساء يوم الأحد عقب اقامة المؤتمر، وهو ما أكد عليه امير مرتضى منصور.

وانتهت الجلسة بعدم تراجع الزمالك عن موقفه ورفضه استكمال التعاقد، مع منح شيكابالا فرصة جديدة لاثبات التزامه وفى حالة عدم التزام اللاعب لن يتم استكمال التعاقد.


أخبار متعلقة..


العدل والجناينى يتدخلان لإقناع الزمالك بالعفو عن شيكابالا

شوبير على"تويتر": الزمالك يفسخ تعاقده مع شيكابالا لعدم حضوره المؤتمر الصحفى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو معاذ

تحياتي للمستشار / مرتضي منصور

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الفسخ هو الحل

لا تراجع ولا استسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة