أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. نادية لطفى تستنجد بوزير الكهرباء وتستشير جودة والحكيم لكتابة شكوى

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 04:24 م
بالصور.. نادية لطفى تستنجد بوزير الكهرباء وتستشير جودة والحكيم لكتابة شكوى الفنانة القديرة نادية لطفى مع الكاتب الصحفى أيمن الحكيم والخبير الاقتصادى صلاح جودة
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الفنانة القديرة نادية لطفى الكاتب الصحفى أيمن الحكيم والخبير الاقتصادى صلاح جودة على مأدبة غداء بمنزلها الريفى بالمنصورية لتستشيرهما فى مشكلة لديها مع وزارة الكهرباء لأنهم وضعوا أعمدة الضغط العالى فى حديقة منزلها مما يشكل خطورة عليها وعلى مسكنها وهى تريد نقلها ولكن هذا النقل قد يكلفها أكثر من 100 ألف جنيه وقد طالبتها الوزارة بتحملها ولذلك دعت صديقيها المقربين جودة والحكيم وعرضت عليهما الأمر واستشارتهما فى صيغة الطلب الذى ستقدمه لوزير الكهرباء .

وأكد الكاتب الصحفى أيمن الحكيم أن الفنانة القديرة بعيدا عن المشكلة التى تتعرض لها طبخت لنا بيديها ( بطة فاخرة ) وبعد الغداء كان الحلو بالنسبة لنا ساعات جميلة من ذكرياتها وحكايات من زمن الفن الجميل امتعتنا بها كما حدثتنا عن الحالة العامة لمصر وتطرقنا لموضوعات فى الفن والثقافة والسياسة .

وأشار الكاتب الصحفى أيمن الحكيم أن الفنانة القديرة تابعت برامج تليفزيونية فى فترات سابقة ظهر فيها الخبير الاقتصادى صلاح جودة وأعجبت به وبطريقته فطلبت أن يجمعها به لقاء ومن يومها وتحولا لصديقين .

وأكد الحكيم أن تلك (العزومة) كانت من المفترض أن تكون فى شهر رمضان وتم تأجيلها لأكثر من مرة بسبب الحداد المستمر الذى عاشته الفنانة القديرة بسبب وفاة الكثير من النجوم مثل عمر الشريف ونورالشريف وسامى العدل والنائب العام .


اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

عسل

لسه حلوة وزى العسل ربنا يديكى الصحة

عدد الردود 0

بواسطة:

Rafal

ياللا يا محلب

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهو الخفى

والفقير يعمل ايه ياست ناديه فى ناس مركبه كانات كهربا على جدران منازلها ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

يا نسمه الزمن الجميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة