أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجلس النواب الليبى يصل إلى القاهرة غدا للمشاركة فى حفل افتتاح القناة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 11:20 م
رئيس مجلس النواب الليبى يصل إلى القاهرة غدا للمشاركة فى حفل افتتاح القناة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبى
طرابلس أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان الليبى عبد الحميد الصافى، أن المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب سيصل إلى القاهرة غدا الأربعاء، للمشاركة فى حفل افتتاح قناة السويس الجديدة بدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأعرب الصافى، فى تصريحات صحفية اليوم، عن سعادته والمسئولين فى ليبيا بمشروع قناة السويس الجديدة، مشيرا إلى أن حرص رئيس البرلمان الليبى على المشاركة فى هذه المناسبة التاريخية تقديرا لمكانة ودور مصر بالمنطقة، وفى إطار علاقات المودة والصداقة بين البلدين.

وشدد الصافى على أن مشروع قناة السويس الجديدة نقلة مهمة فى مسيرة الإصلاح والتقدم التى تشهدها مصر بقيادة الرئيس السيسى، مؤكدا أن المشروع جاء فى وقت بالغ الحساسية والدقة فى ظل الأحداث التى تمر بها المنطقة ليؤكد سعى مصر نحو الاستقرار، كما أنه إضافة كبيرة للاقتصاد المصرى الذى تعافى بشكل كبير.

واعتبر الصافى القناة الجديدة هدية من مصر للعالم إذ ستسهم بصورة فعالة فى حركة التجارة الدولية، وستزيد من جذب الاستثمارات الأجنبية للمنطقة كافة وليس مصر فحسب، مشيدا بالتعاون المثمر بين القيادتين السياستين فى ليبيا ومصر لمواجهة خطر الإرهاب، لافتا إلى أن البلدين الشقيقين فى خندق واحد، وسيواصلان جهودهما لدرء خطر الجماعات الإرهابية التى تريد العبث بأمن واستقرار الوطن العربى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

اهلا بيك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة