أكرم القصاص - علا الشافعي

الجيش الأردنى يحبط عملية تهريب كميات من المخدرات من سوريا إلى المملكة

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015 10:25 م
الجيش الأردنى يحبط عملية تهريب كميات من المخدرات من سوريا إلى المملكة الجيش الأردنى
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحبط الجيش الأردنى مساء اليوم الثلاثاء عملية تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من الأراضى السورية إلى المملكة ، حسبما أفاد الناطق الرسمى باسم القوات المسلحة الأردنية العقيد ممدوح العامري.

وقال العامرى – فى بيان له – "إنه فى حوالى الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت المملكة حاولت سيارة اجتياز الحدود الأردنية السورية بسرعة عالية ،حيث تم تطبيق قواعد الاشتباك وإطلاق النار عليها وتعطيلها ، ووجد بداخلها على ٢٦ جوال حشيش وكميات كبيرة من الحبوب المخدرة وتجرى حاليا عملية إحصاء وتقدير كميات الحبوب المضبوطة".

وكانت قوات حرس الحدود الأردنية قد أحبطت مؤخرا العديد من حالات التسلل من وإلى المملكة عبر الشريط الحدودى مع سوريا ،إضافة إلى إحباط عملية تهريب كميات كبيرة جدا من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخائر والمتفجرات والمخدرات وكميات كبيرة من السجائر من أراضى سوريا باتجاه أراضيه.

وتشهد الحدود الأردنية السورية - التى يبلغ طولها 378 كم - حالة من الاستنفار العسكرى والأمنى من جانب السلطات فى الأردن عقب تدهور الأوضاع فى سوريا يتخللها عشرات المعابر غير الشرعية التى يدخل منها اللاجئون السوريون إلى أراضى المملكة.

وتشدد القوات المسلحة الأردنية على أنها لن تسمح لأحد باختراق حدودها أواجتيازها بطريقة غير شرعية وأنها لن تتهاون مع أى كان ممن يحاولون المس بأمن الأردن ومواطنيه وستقطع اليد التى تمتد لإيذاء أى أردنى أو ترويعه داخل حدود المملكة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة