أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. حملة لإزالة الباعة الجائلين من أمام محطة مترو الجيزة

الإثنين، 31 أغسطس 2015 04:45 م
بالصور.. حملة لإزالة الباعة الجائلين من أمام محطة مترو الجيزة صور حملة رفع الإشغالات بمترو الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات حملة أمنية برئاسة اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لإزالة البائعين الجائلين المتواجدين فى مدخل محطة الجيزة لمترو الأنفاق.

تأتى هذه الحملة ضمن سلسلة الحملات المستمرة التى تشنها الإدارة، والتى من شأنها القضاء على جميع الإشغالات المتواجدة بمحيط محطات مترو الانفاق، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة وشرطة المرافق، لإعادة الانضباط وسيولة الحركة المرورية للمواطنين من جمهور الركاب.

جدير بالذكر أن الباعة الجائلين يقومون بسرقة التيار الكهربائى من خلال الأعمدة الكهربائية المخصصة لإنارة المحطة، حيث تم رفع الباعة الجائلين ومصادرة بضائعهم وتم إزالة أسلاك الكهرباء المتصلة من أعمدة الكهرباء وتم تحرير المحاضراللازمة وإفساح الطريق أمام حركة المشاة من أمام وخلف المحطة.

وشدد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات على جميع الأجهزة بمتابعة عدم عودة الباعة مرة أخرى، مؤكدا أنه على استعداد تام للمعاونة فى ذلك حرصًا على راحة المواطنين ورواد السكة الحديد والمترو، وتأكيدا على تضافر كافة أجهزة الدولة من أجل راحة المواطن، فضلا عن التأكيد على عودة هيبة الدولة.

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة