أكرم القصاص - علا الشافعي

احتراق سيارة قديمة بجوار الرقابة الإدارية بالقليوبية

الإثنين، 31 أغسطس 2015 10:47 م
احتراق سيارة قديمة بجوار الرقابة الإدارية بالقليوبية الحريق
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب بسيارة ملاكى أثناء مرورها بشارع فريد ندا ببنها بالقرب من مبنى الرقابة الإدارية ما أسفر عن احتراق جزء من السيارة ورجحت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائى شب فى السيارة فجأة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارًا من الرائد إبراهيم عبد الخالق معاون مباحث قسم ثان بنها بنشوب حريق بسيارة بالقرب من الرقابة الإدارية.

وانتقل على الفور العميد حسام فوزي رئيس مباحث القليوبية وتبين نشوب حريق فى سيارة فيات 131 صفراء اللون رقم ي ص ع أثناء مرورها بشارع فريد ندا بالقرب من إشارة مرور الرقابة الإدارية وبداخلها قائدها ونجلته حيث تبين أنهما من القاهرة وكانا فى طريقهما لزيارة أحد الأقارب وفوجئا بالدخان يتصاعد من الجزء الأمامى للسيارة وعند فحص الأمر فوجئا باشتعال النيران بها.

وأكد قائد السيارة أنه قام قبل القدوم لبنها بعمل إصلاحات في ضفيرة الكهرباء بالسيارة ورجح وجود ماس بها تسبب فى الحادث تم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للسيارات المارة بالطريق وإعادة حركة المرور لطبيعتها عقب تعطلها بسبب الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة