أكرم القصاص - علا الشافعي

خطة الشيعة لاختراق مجلس النواب.. رصد ميزانية مالية ضخمة للدفع بمرشحين فى أغلب المحافظات.. ائتلاف سلفى يكشف:راسم النفيس والطاهر الهاشمى يسعيان لتشكيل "لوبى شيعى" تحت قبة البرلمان..وقيادى شيعى:نرفض الرد

الإثنين، 31 أغسطس 2015 02:55 م
خطة الشيعة لاختراق مجلس النواب.. رصد ميزانية مالية ضخمة للدفع بمرشحين فى أغلب المحافظات.. ائتلاف سلفى يكشف:راسم النفيس والطاهر الهاشمى يسعيان لتشكيل "لوبى شيعى" تحت قبة البرلمان..وقيادى شيعى:نرفض الرد القيادى الشيعى الطاهر الهاشمى
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن شيعة مصر يخططون لوجود كتلة برلمانية لهم فى البرلمان المقبل، مشيرة إلى أنهم رصدوا ميزانيات ضخمة للدفع بمرشحين غير معروف انتماؤهم للشيعة لخوض الانتخابات البرلمانية.

أذرع شيعية فى البرلمان


وأشارت المصادر إلى أن قيادات الشيعة بحثوا خلال الفترة القليلة الماضية عن شخصيات تنوى خوض الانتخابات ولكنها لا تمتلك أموالًا من أجل تمويل حملاتهم الانتخابية لمساعدتهم فى خوض الانتخابات بحيث يكونوا "أذرع شيعية" فى البرلمان.

وأعلن ائتلاف الصحابة وآل البيت، أن الشيعة رصدوا ميزانيات ضخمة لاختراق البرلمان المقبل عن طريق الدفاع بمرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية، وقال ناصر رضوان مؤسس ائتلاف الصحابة وآل البيت: "إيران خصصت ميزانية ضخمة للمد الشيعى سواء العقائدى أو السياسى وهى تسعى لاختراق مصر بسبب دورها المحورى والإقليمى".

لوبى شيعى فى البرلمان


وأضاف "رضوان" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الحرس الثورى جند أشخاصًا عن رأسهم الطاهر الهاشمى القيادى الشيعى، وأحمد راسم النفيس القيادى الشيعى، وعلاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية، وآخرون" مضيفًا: "الشيعة يسعون لتشكيل لوبى شيعى فى البرلمان المقبل للمطالبة برفع مستوى التمثيل الدبلوماسى وتحويل بيت الأعمال الإيرانى إلى سفارة ويكون لها سفير".

وأوضح مؤسس ائتلاف الصحابة وآل البيت، أن هناك تحالفًا بين الشيعة وطرق صوفية على رأسها الطريقة العزمية، مضيفًا: "قيادات شيعة مصر بحثوا خلال الفترة الماضية عن أشخاص لخوض الانتخابات".

وقال "رضوان": "هناك عدد من المحافظات يتمركز فيها المرشحون المدعومون من قبل الشيعة وأبرز هذه المحافظات المنصورة والشرقية والقاهرة وأسوان والإسكندرية".

زيارات إيران والانتخابات البرلمانية


من جانبه، قال وليد إسماعيل، المتحدث الرسمى باسم ائتلاف الصحب وآل البيت، إن هناك ائتلافات وشخصيات مؤيدة للتيار الشيعى سافرت إلى إيران قبل فترة الانتخابات البرلمانية، متسائلًا عن أسباب وأهداف هذه الزيارات.

وأضاف إسماعيل فى بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، أن هذه الشخصيات تهاجم الائتلافات السلفية التى ترصد نشاط الشيعة لأنها تكشف أهداف زياراتهم الحقيقية وعلاقاتها بالانتخابات البرلمانية.

الطاهر الهاشمى يرد على الائتلافات السلفية


بدروه، رفض الطاهر الهاشمى القيادى الشيعى، الرد على اتهامات الائتلافات السلفية حول مساعى الشيعة لاختراق البرلمان المقبل بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات موعد فتح باب الترشح وموعد إجراء الانتخابات البرلمانية.

وقال الهاشمى لـ"اليوم السابع"، إنه لا يرد على تلك الاتهامات، وغير منشغل بحديث عنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

اللعب فى لحمه الشعب الوطنية؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

احنا هانصدق السلفيين برده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

اذا اختارهـــــــــــم الشـــــــــــعب فمــــــــــرحبا بهــــــــــــــم

عدد الردود 0

بواسطة:

Aa

اى كلام فى اى كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جلال

لعبة جديدة من السلفيين

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي ابراهيم

الضرب بيد من حديد علي كل الخونة الشيعةالتابعين لايران

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم عبد السلام

كفانا نفخا فى النار التى تحت الرماد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بيعشق إسم مصر

الشيعة وإيران وحلم الإمبراطورية الفارسية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود على

ارحمونا ومتعملوش دعاية للسلفيين الوهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

مصر هي مقبرة لكل الغزاة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة