أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح فى تحدٍ جديد أمام يوفنتوس الليلة

الأحد، 30 أغسطس 2015 10:06 ص
محمد صلاح فى تحدٍ جديد أمام يوفنتوس الليلة محمد صلاح
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى الليلة روما المحترف فى صفوفه محمد صلاح مع يوفنتوس على ملعب "الأولمبيكو" فى قمة مبكرة بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

كان اليوفى قد استهل رحلة الدفاع عن اللقب بخسارة مفاجئة على ملعبه ووسط جمهوره أمام أودينيزى، بهدف دون مقابل، بينما اكتفى روما بالتعادل مع هيلاس فيرونا (1/1)، ولذلك يسعى كلا الفريقين لاستعادة اتزانه سريعًا وتحقيق الفوز فى المباراة، والذى سيضع بالضرورة الطرف الخاسر فى مأزق حقيقى خاصة فى بداية مشوارهما بالبطولة.

بالنسبة ليوفنتوس، فهو لا يزال يعانى بعد رحيل الثلاثى أندريا بيرلو وكارلوس تيفيز وأرتورو فيدال، بالإضافة إلى الإصابات التى ضربت صفوفه قبل انطلاق الموسم، والمتمثلة فى لاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة والمدافع كلاوديو ماركيزيو، بينما قد يعود المهاجم ألفارو موراتا للتشكيلة الأساسية أمام روما على حساب الوافد الجديد الكرواتى ماريو ماندزوكيتش بعد فشله فى ترك بصمة قوية أمام أودينيزى، فيما يتطلع الوافدان البرازيلى أليكس ساندرو والكولومبى خوان كوادرادو الذى أتم اليوفى التعاقد معهما مؤخرًا للمشاركة الأولى بقميص البيانكونيرى أمام روما.

فى المقابل، يترقب جمهور روما المشاركة الأولى للقائد المخضرم فرانشيسكو توتى بعدما غاب عن مواجهة هيلاس فيرونا، من أجل تدعيم خط الهجوم بجانب الوافدين محمد صلاح والبوسنى إدين دجيكو.

وكان محمد صلاح المنتقل إلى روما هذا الصيف قادمًا من تشيلسى على سبيل الإعارة، قد شارك أمام هيلاس فيرونا لكن لم يترك بصمة قوية فى المباراة، ويسعى المهاجم المصرى لاستعادة تألقه وقيادة الذئاب للفوز على الجيالاروسو كما فعل مع فريقه السابق فيورنتينا حينما قاده للفوز على السيدة العجوز (2/1) بتسجيله هدفى الفوز للفيولا فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة كأس إيطاليا الموسم الماضى.

جدير بالذكر أن روما لم يحقق الفوز على يوفنتوس سوى مرة وحيدة فى آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين بالدورى الإيطالى، وتحديدًا فى فبراير 2013، بينما حقق البيانكونيرى الفوز فى 3 مباريات وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل الإيجابى (1/1) وكانت آخر مواجهة جمعتهما فى مارس الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة