بالصور.. وزير الرياضة يعلن تنظيم البطولة الدولية للشراع

الإثنين، 03 أغسطس 2015 05:06 م
بالصور.. وزير الرياضة يعلن تنظيم البطولة الدولية للشراع جانب من المؤتمر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مؤتمر صحفيا للإعلان عن تفاصيل تنظيم الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء بطولة مصر الدولية للشراع فى طرازات (اوبتمست - ليزر ريديال - ليزر 4،7 - rsx) والتى تقام فى فى بورتو مارينا - العلمين خلال الفترة من 7 إلى 13 سبتمبر 2015 بمشاركة ٢٠ دولة.

حضر المؤتمر الدكتور اشرف صبحى مساعد وزير الرياضة والدكتور مصطفى عزام رئيس الادارة المركزية للاستثمار الرياضى ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد برئاسة مدحت خليل.

قال وزير الرياضة أن لعبة الشراع هى من أهم الرياضات التى تعمل على جذب السياحة خصوصا السياحة الرياضة، وأن وزارة الشباب والرياضة تولى إهتماما كبير بتلك البطولة والتى سيكون لها عظيم الأثر فى الكشف عن وجه مصر السياحى والحضارى من خلال حضور ما يقرب من 20 دولة على مستوى العالم ولا سيما ان هذه البطولة هى الأولى التى تقام فى مصر، وهى بطولة عالمية معتمده من الاتحاد الدولى.

ناشد عبد العزيز كلا من الاتحادات والأندية الرياضية، والكيانات الاقتصادية الكبرى، ومؤسسات المجتمع المدني، والاعلام الرياضى للاهتمام والاستثمار بشكل مختلف ومتطور لكل الألعاب الرياضية، وذلك لتحسين الدخل القومى .

فى المقابل عبر مدحت خليل رئيس الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء، عن سعادته الكبيرة لاستضافة مصر للبطولة العالمية الدولية التى تقام بمنطقة بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وبمشاركة ما يقرب من 20 دولة على مستوى العالم، والتى ستقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.

أضاف أن مصر تعتبر من اهم البلاد فى العالم للرياضات المائية ، لما تتمتع به من ممرات مائية تميزها عن غيرها من الدول المختلفة والممارسة لهذه اللعبة.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة