أكرم القصاص - علا الشافعي

"أمن القاهرة" يضبط عاطلان سرقا سيارة "تاكسى" تحت تهديد السلاح

الإثنين، 03 أغسطس 2015 09:05 م
"أمن القاهرة" يضبط عاطلان سرقا سيارة "تاكسى" تحت تهديد السلاح اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى كشف غموض واقعة تعرض سائق تاكسى للسرقة بالإكراه، على يد شخصين استقلا معه السيارة، وهدداه بسلاح نارى، واستولا على السيارة وفرا هاربين، وتمكنت التحريات من تحديد الجناه، وضبطه أحدهما، وبإرشاده، أعاد السيارة لمالكها ، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تلقى قسم شرطة الزاوية، بلاغًا من "معتز. ح. ص" بأنه وقت قيادة سيارته رقم "ب ن م 926 "، تاكسى ماركة هيونداى فيرنا، بشارع ترعة الإسماعيلية، استوقفه شخصين واستقلا معه السيارة، وطلبا توصيلهما لمنطقة عبود، وأثناء سيرهم هدداه بفرد خرطوش كان بحوزة أحدهما، وأجبراه على التخلى عن السيارة، وفرا بها هاربين، وبداخلها التراخيص وهاتفه المحمول، واتصل على هاتفه المحمول، ورد عليه أحدهما، وطلب منه 20 ألف جنيه، مقابل إعادة السيارة.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "عبد العال. م. ع" 33 سنة عاطل، و"أحمد. أ. س" 35 سنة عاطل، ويقيمان بدائرة قسم شرطة الشرابية، وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضبط الأول وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 مم، وطلقتين من ذات العيار، وبإرشاده ضُبِطَت السيارة المسروقة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة