أكرم القصاص - علا الشافعي

5 قرارات ما تكتبيهاش فى مسج.. أهمها الحب والانفصال والطلاق

الإثنين، 03 أغسطس 2015 06:02 م
5 قرارات ما تكتبيهاش فى مسج.. أهمها الحب والانفصال والطلاق كتابة رسالة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلافات كثيرة بين التعامل وجهاً لوجه وعبر الرسائل النصية، أشياء كثيرة تحتاج إلى المواجهة، ولا يفضل ذكرها عبر رسالة قصيرة، خصوصا أنها فى أوقات عديدة تصبح طريقة غير لائقة للتعامل، كذلك لا تُفهم بالشكل المراد، 5 أشياء لا يجب أن تقوليها عبر الرسائل النصية، تقرير لموقع "allwomenstalk"..

1- قرار الانفصال
شىء مهين للطرف الآخر، أن تنهى علاقة عاطفية برسالة نصية على الهاتف المحمول أو على فيس بوك، فهذا القرار ليس هينا أو بسيطا حتى تتخذيه بهذه الطريقة، فيحتاج إلى نقاش طويل بينك وبين الطرف الآخر، ولا يجب أن تنهيها فى رسالة نصية.
2- التعبير عن الحب

كلمات مختصرة على شاشة ليست كافية للتعبير عن حبك إلى أحد الأصدقاء أو الأقارب أو أفراد عائلتك، كلمات الحب يجب أن تكون فى الوجه ليست ضمن رسالة نصية، فلا تفعلِ ذلك.
3- أنا حامل

سواء كان خبرا سعيدا أو حزينا فلا يجب أن تقوليه عبر رسالة نصية، فخبر حملك سار لعائلتك أو زوجك، فمن الأفضل أن تتواصلِ معهم بطريقة مختلفة لإخبارهم بهذا الخبر السعيد.
4- مواساة مريض

ربما تكون الرسائل النصية فى بعض الأوقات مناسبة، إلا أن هناك الكثير من الحالات التى لا يفضل أن تستخدمى فيها الرسائل طريقة للتواصل، خصوصا إذا كنتِ ترغبين فى مواساة شخص مريض.
5- الدعوة إلى خطوبة

إذا كنتِ تنوين عقد حفل لخطوبتك، وتستعدين لدعوتك صديقاتك، فليس من اللائق أن تدعيهم إلى الحفل من خلال رسائل نصية، فهذا أمر غير محبب على الإطلاق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة