أكرم القصاص - علا الشافعي

ماس كهربائى يتسبب فى احتراق منزلين بالمراغة سوهاج

السبت، 29 أغسطس 2015 11:07 ص
ماس كهربائى يتسبب فى احتراق منزلين بالمراغة سوهاج حريق منزل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة من السيطرة على حريق شب بناحية نجع الحسك دائرة مركز المراغة، بمنزلين دون وقوع خسائر بالأرواح.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيد بنشوب حريق بمنزلين بدائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد نصر طه رئيس مباحث المركز، والنقيبان أمير الحويج وأحمد مصطفى المشنب معاونا المباحث، بنشوب الحريق بمنزل ملك صبرى دياب أبو ضيف 55 عاما عامل، وامتد لمنزل مجاور ملك طلعت عوض حافظ 35 عاما عاملن ويقيمان بذات الناحية لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد.

انحصرت التلفيات فى احتراق بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية، وبسؤال مالكى المنزلين أيدا ما جاء بالفحص، ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفيا الشبهة الجنائية.

أخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3817 إدارى المركز لسنة 2015، وجار العرض على النيابة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة