أكرم القصاص - علا الشافعي

مجدى صبحى: تكريمى من الدولة على "كان يتعاطى" تشجيع للفن الهادف

السبت، 29 أغسطس 2015 07:14 ص
مجدى صبحى: تكريمى من الدولة على "كان يتعاطى" تشجيع للفن الهادف مجدى صبحى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان مجدى صبحى، إن تكريمه من هيئة حكومية كبرى متمثلة فى وزارة التضامن الاجتماعى بقيادة الوزيرة غادة والى، و"صندوق مكافحة الإدمان"، يثبت بالفعل أن الفن ما هو إلا رسالة لابد أن يتداركها الجميع، كما أن هذه الخطوة تؤكد أن الدولة تشجع بالفعل الفن الهادف، الذى يبرز إيجابيات المجتمع ويطورها، ويظهر السلبيات للقضاء عليها، لافتا فى تصريحه لـ"اليوم السابع" إلى أنه سيُكرم الثلاثاء المقبل فى حفل ضخم يقام فى فندق كونراد.

وأضاف صبحى أن تكريمه جاء على تقديمه للمسلسل الإذاعى "كان يتعاطى"، والذى تم إذاعته طوال شهر رمضان الماضى على إذاعة صوت العرب، التى تولت إنتاجه، من إخراج أسامة سمير، موضحا أن سرد من خلال الحلقات فى إطار تمثيلى، أسباب الإقبال على تعاطى المخدرات، وسبب إدمانها، وأهمية التخلص من هذه الظاهرة التى تدمر حياة الشباب.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والفنان الكبير محمد صبحى والأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى للسينما.

يذكر أن خلال هذا الحفل سيتم تكريم أسر مسلسلى "تحت السيطرة" من بطولة نيللى كريم وأحمد وفيق، من تأليف مريم ناعوم، وإخراج تامر محسن، و"ذهاب وعودة"، للنجم أحمد السقا ومجدى كامل، من تأليف عصام يوسف، وإخراج أحمد شفيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة