أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يكلف محافظ الجيزة بتبنى خطة عاجلة لـتنمية "كرداسة"

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:07 ص
رئيس الوزراء يكلف محافظ الجيزة بتبنى خطة عاجلة لـتنمية "كرداسة" المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة، بإعداد خطة عاجلة وشاملة لتنمية مركز ومدينة كرداسة.

وقال الدكتور خالد زكريا العادلى فى تصريحات له اليوم الجمعة، إن رئيس الوزراء أكد خلال جولته أمس الخميس، والتى شملت عددا من شوارع وميادين المحافظة على أهمية الإسراع بإعداد خطة تنمية كرداسة على أن تلبى احتياجات المواطنين فى مختلف المجالات.

وقال المحافظ إنه سيعقد مطلع الأسبوع الحالى اجتماعا موسعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة لدراسة محاور تنمية كرداسة، لافتا إلى أن الشباب سيكونون على أولويات الخطة لاسيما فى توفير فرص عمل حقيقية إضافة إلى تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين فى الصحة والتعليم والصرف ومياه الشرب.

وأضاف أن خطة تنمية مركز ومدينة كرداسة تقوم على الاستفادة من الإمكانيات المتاحة، والتى تتمتع بها المدينة لاسيما السجاد اليدوى والحرف التى تشتهر بها.

وقال "العادلى" إن جولة معهد القلب جاءت للوقوف على المرحلة الأولى من تطوير المعهد، لافتا إلى أن الجولة استمرت نحو ساعتين ونصف، وشملت شوارع الجيزة وميدان الجيزة وشوارع الهرم وفيصل لمتابعة الأوضاع بها، والاطمئنان على منظومة النظافة بها، والتعرف على المشكلات على أرض الواقع.

وأكد المحافظ أن رئيس الوزراء كان حريصا على أن يجوب شارع فيصل بالكامل، حيث تم شرح مفصل عن أعمال تطوير وتوسيع الشارع بمرحلتيه الأولى والثانية.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال بكرى محمد

01092216661

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام زينهم

مطلوب محافظ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة