أكرم القصاص - علا الشافعي

الطيور المهاجرة تنتظر ساعة الصفر فى الميركاتو.. أندية البريميرليج تُغازل أحمد المحمدى.. وحجازى يرفع شعار "الهروب من الجحيم".. ورامى ربيعة يترقب العودة للأهلى

الجمعة، 28 أغسطس 2015 10:19 ص
الطيور المهاجرة تنتظر ساعة الصفر فى الميركاتو.. أندية البريميرليج تُغازل أحمد المحمدى.. وحجازى يرفع  شعار "الهروب من الجحيم".. ورامى ربيعة يترقب العودة للأهلى أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا يلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث لم يتبقى سوى أربعة أيام على انتهاء الميركاتو الصيفى فى معظم الدول الأوروبية، وسط توقعات بتواجد اللاعبين المصريين ضمن صفقات اللحظات الأخيرة، ويرصد "اليوم السابع" خلال السطور التالية أبرز صفقات الطيور المهاجرة المتوقعة.

أحمد حجازى


بات رحيل أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى عن صفوف فيورنتينا الإيطالى هذا الصيف أمراً مؤكداً، حسب ما تناولته الصحف الإيطالية طوال الفترة الماضية، لاسيما وأن اللاعب خرج من حسابات باولو سوزا المدير الفنى للفريق.

يأتى هذا فى الوقت الذى يطمح فيه اللاعب للمشاركة فى مباريات "الفيولا" بصفة أساسية، وتلقى اللاعب عروضاً إيطالية وإسبانية، أبرزها من نادى إيبار، ويعد الفريق الأخير هو الأقرب للفوز بخدمات حجازى.

رامى ربيعة


تأكد عدم أستمرار رامى ربيعة، مدافع منتخب "الفراعنة" مع سبورتنج لشبونة البرتغالى، فى ظل عدم مشاركة اللاعب فى مباريات الفريق الأول منذ الموسم الماضى، واكتفائه بالمشاركة فى مباريات الفريق الرديف، وهو الأمر الذى يتنافى مع طموحات اللاعب، ويعد الأهلى هو الأقرب لإنقاذ رامى ربيعة من "جحيم" سبورتنج لشبونة.

أحمد المحمدى


تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل أحمد المحمدى مع هال سيتى الإنجليزى، بعدما كشفت الصحافة الإنجليزية، عن تلقى اللاعب عروضاً من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للفوز بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفى.

وأبدت أندية إيفرتون وواتفورد ووست بروميتش ألبيون رغبتها فى التعاقد مع أحمد المحمدى، فى صفقة يتوقع أن تصل قيمتها إلى ثلاثة ملايين جنيه إسترلينى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرفض فيه ستيف بروس المدير الفنى لهال سيتى، التخلى عن خدمات اللاعب، فى ظل سعيه لإعادة الفريق إلى دورى الأضواء، بالإضافة إلى أن "الفرعون" يعد من الأعمدة الأساسية لـ"التايجرز" طوال السنوات الماضية.

على غزال


تناولت الصحافة البرتغالية فى أكثر من مناسبة، اهتمام العديد من الأندية سواء داخل البرتغال وخارجها بالحصول على خدمات على غزال، لاعب وسط المنتخب الوطنى، وناسيونال ماديرا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدت أندية هامبورج الألمانى وسبورتنج لشبونة البرتغالى وأندرلخت البلجيكى فى وقت سابق اهتمامها بالتعاقد مع على غزال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة