أكرم القصاص - علا الشافعي

DESIGN YOUR SMILE تقنية جديدة بمؤتمر الأكاديمية الدولية لتجميل الأسنان

الجمعة، 28 أغسطس 2015 08:08 م
DESIGN YOUR SMILE تقنية جديدة بمؤتمر الأكاديمية الدولية لتجميل الأسنان جانب من الحضور
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت عنوان "DESIGN YOUR SMILE" أى "صمم ابتسامتك"، تنظم الأكاديمية الدولية لتجميل الأسنان مؤتمر لتدريب الأطباء على التقنية الجديدة والتى تسمى "ديجيتال ديزين سميل" أى تصميم البسمة من خلال التصوير الرقمى بالكمبيوتر، على مدى 3 أيام فى الفترة من 27 إلى 29 أغسطس الجارى.

وأكد الدكتور طارق صلاح، أستاذ تركيبات الأسنان بطب عين شمس، وسكرتير عام المؤتمر، أن المؤتمر استضاف عددًا من الخبراء الأجانب لتدريب الأطباء على هذه التقنية الجديدة التى تصمم البسمة للأشخاص الذين يرغبون فى تجميل أسنانهم بشكل دقيق، وعرض المؤتمر بعض الحالات لتصميم أسنانها من خلال هذه التقنية.

وأكدت الدكتورة منى محمد غنيم، أستاذة تركيبات الأسنان بجامعة الإسكندرية خلال المؤتمر أن التحديات التى يواجهها طبيب الأسنان كبيرة خاصةً بعد التطور الكبير فى الاستخدام الرقمى والتكنولوجى بسرعة رهيبة فى تجميل الأسنان.

وأشارت الدكتورة منى محمد غنيم، إلى مشاركتها منذ شهرين فى دورة متخصصة للبروفيسير كوتشمان، والذى اخترع هذه التقنية الحديثة، وهى تصميم وتجميل الأسنان من خلال الكمبيوتر بسان فرانسيسكو، باعتبار أن هذه التقنية تعتبر تحديا كبيرا.

وتابعت أن مصر لابد وأن تواكب الدول الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وباقى دول العالم فى هذا التطور، وتعليم شباب الأطباء فى الجامعات المصرية، إذ أن المريض فى الخارج منذ دخوله العيادة وحتى الانتهاء من العلاج، يتم علاجه من خلال تقنية الكمبيوتر الرقمى لتصميم ابتسامة طبيعية جميلة للأسنان باستخدام تقنية Digital smile design.


تدريب حى على مريضة داخل قاعة المؤتمر -اليوم السابع -8 -2015
تدريب حى على مريضة داخل قاعة المؤتمر


 الدكتورة منى محمد غنيم أستاذة تركيبات الأسنان بجامعة الإسكندرية -اليوم السابع -8 -2015
الدكتورة منى محمد غنيم أستاذة تركيبات الأسنان بجامعة الإسكندرية


 جانب من الحضور -اليوم السابع -8 -2015
جانب من الحضور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة