أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. وقفة لأئمة الصعيد رفضا لاتهامات صبرى عبادة لوكيل أسيوط

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 01:16 م
بالصور.. وقفة لأئمة الصعيد رفضا لاتهامات صبرى عبادة لوكيل أسيوط أئمة الصعيد يطالبون بإقالة وكيل الأوقاف صبرى عبادة
كتب إسماعيل رفعت - أسيوط: هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم أئمة وقيادات دعوية بوجه قبلى وأوقاف أسيوط، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية ضد ما وصفوه بالتشهير بوكيل أسيوط محمد العجمى، وسبه عبر فضائيات، من قبل وكيل الإسكندرية صبرى عبادة.

ورفع الأئمة وقيادات الدعوة بالصعيد وأسيوط، اللافتات المنددة بتصريحات الشيخ صبرى عبادة، ضد العجمى، مكتوب عليها: "كلنا الشيخ العجمى.. أئمة الصعيد يطالبون وزير الأوقاف بإقالة صبرى عبادة".

وطالب الدعاة وزير الأوقاف، مع الشيخ صبرى عبادة، بالتحقيق العاجل وإقالة "عبادة" بعد اتهام وكيل وزارة أسيوط بالائنتماء لجماعة الإخوان، مؤكدين أن "العجمى" من أئمة الأوقاف الوسطيين وتم تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسى، كأحسن وكيل وزارة لعام 2014، ومنحه وسام الدولة من الطبقة الأولى فى العلوم والفنون.

وكان الشيخ صبرى عبادة، وكيل وزارة الأوقاف، أكد أن الوزارة هى الوحيدة التى تتوعد العاملين بها فى الحال خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا أن "هناك حركة من الغليان داخل المؤسسات الدينية بسبب تصارعهم على القيادة".

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد" أن هناك مسئولا فى الوزارة يدرب عناصر تنظيم الإخوان على إطلاق النيران ويدعى محمد العجمى، والذى تم تقديمه على أنه من أفضل الأئمة بالوزارة وكرمته الدولة الفترة الماضية، مضيفا أن أكثر من 400 شخص تابع للفكر المتطرف سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأشار الشيخ صبرى عبادة، إلى أن هناك فرقا بين اعتلاء المنبر ومزاولة الخطابة فى المسجد، مضيفا أنه سيخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بمشاركة الإرادة السياسية لمزاحمة دعاة الفتنة مؤكدا أنه تعرض لهجوم كبير من الوزارة بعد ما أعلن خوض الانتخابات القادمة.

وأكد الشيخ محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، أنه تقدم بمذكرة رسمية لوزير الأوقاف يتهم فيها زميله الشيخ صبرى عبادة وكيل الوزارة بالإسكندرية يتهمه فيها بالتشهير به عبر وسائل الإعلام والسب والقذف لاتهام عبادة للعجمى بتدريب كوادر الإخوان على السلاح بدون سند، مؤكدا أنه طالب وزير الأوقاف بحفظ حقه المدنى والجنائى والوظيفى فى مقاضاة عبادة.

وأضاف العجمى لـ"اليوم السابع" أن محاميه توجه منذ قليل إلى النيابة، لتحريك جنحة مباشرة يتهم فيها عبادة بالسب والقذف عبر وسائل الإعلام دون سند قانونى، مضيفا أنه سوف يأخذ حقه من عبادة بالقانون لكونه شخصية عامة تم التشهير والإضرار بها.

وأشار العجمى، إلى أن عددا من الدعاة فى أسيوط نظموا وقفة مؤيدة له ورافضة للنيل من سمعته وسمعة الدعاة أمام مسجد النصر كأكبر مساجد المحافظة لبيان موقفهم من زميل لهم تم النيل منه، مضيفا أنه يسعى لتفريقهم حفاظا على الأمن.


وقفة ائمة الصعيد ضد تشهير صبرى عبادة بوكيل اسيوط -اليوم السابع -8 -2015
وقفة ائمة الصعيد ضد تشهير صبرى عبادة بوكيل اسيوط


لافتات تعبر عن غضب الدعاة  -اليوم السابع -8 -2015
لافتات تعبر عن غضب الدعاة


	هتافات مؤيدة لوكيل اسيوط  -اليوم السابع -8 -2015
هتافات مؤيدة لوكيل اسيوط


الدعاة يطالبون الوزير بالتحرك -اليوم السابع -8 -2015
الدعاة يطالبون الوزير بالتحرك


أئمة الصعيد يطالبون بإقالة وكيل الاوقاف صبرى عبادة -اليوم السابع -8 -2015
أئمة الصعيد يطالبون بإقالة وكيل الاوقاف صبرى عبادة


	الدعاة يهتفون بسقوط صبرى عبادة -اليوم السابع -8 -2015
الدعاة يهتفون بسقوط صبرى عبادة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدحسين

محمد العجمي لا يصلح كقيادة اصلا

محمدالعجمي لا يصلح اصلا كقيادة في الاوقاف

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

اين دولة القانون

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزة

موشا

كلهم يطمعون في المنصب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة