أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مزايا تعرفها فقط من تقع فى حب مصور فوتوغرافى.. "مبدع ويهتم بالتفاصيل"

الأحد، 02 أغسطس 2015 12:00 ص
5 مزايا تعرفها فقط من تقع فى حب مصور فوتوغرافى.. "مبدع ويهتم بالتفاصيل" التصوير إبداع
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء شئنا أم أبينا دائمًا ما تترك مهنتنا بصمتها الخاصة على كل تفاصيل حياتنا، لا سيما إذا كانت هذه المهنة إبداعية وإذا كنا نمارسها بشغف وحب حقيقى ولا نمارسها فقط كوسيلة لكسب الرزق. ولكن ليس كل تأثير للمهنة على حياتنا الشخصية وطباعنا هو شىء سيئ، فأحيانًا ما تمنح بعض المهن الأشخاص الذين يعملون بها مزايا إضافية تنعكس عليهم إيجابًا وعلى المقربين منهم كذلك، وهذا بالضبط ما يحدث مع المصورين الفوتوغرافيين الذين تجعل منهم مهنتهم عشاقًا مثاليين ويعرف شركائهم فقط هذه المزايا الخمس:

* مبدعون


المصور الناجح يجب أن يكون مبدعًا فى مجاله، وعادة ما يمتد مستوى إبداعه خارج الصور لذا غالبًا ما ستجده يأتى بأفكار مبتكرة للحفاظ على الرومانسية فى العلاقة كما أنه سيجد حلولاً إبداعية لكل المشكلات التى تواجهه فى العلاقة وحتى فى ترتيب الأثاث.

* يهتمون بالتفاصيل


الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التى قد لا يلتفت إليها أحد هى من صميم عمل المصور الفوتوغرافى، بالتالى هو يهتم بتفاصيل شريكه وتفاصيل العلاقة لذا سيلاحظ إن حبيبته غيرت تصفيفة شعرها أو غيرت فى ترتيب الأثاث أو أى تغيير طفيف فى مشاعرها أو فى مظهرها سيلاحظه.

* يجعل شريكه يظهر فى أحسن صورة


المصورون مهرة فى العثور على أفضل إضاءة وزاوية لأى شخص، وهذا يمكن إن يساعد شريكه على عرض نفسه بطريقة مختلفة، وينظر لشريكه بطريقة مختلفة ويساعده على زيادة ثقته بنفسه.

* يوثقون كل شىء


مع حبيب مصور لن يكون هناك أى داعى للقلق من إهمال توثيق اللحظات المصيرية فى الحياة، ولأنهم يجيدون توثيق كل لحظة سيجد الشريكان فى النهاية أن لديهما رصيد مدهش من الذكريات السعيدة والرائعة.

* يمكنهم العثور على الجمال فى كل شىء


للمصورين الفوتوغرافيين قدرة مختلفة على إيجاد الجمال حتى فى أكثر جوانب الحياة قبحًا، فهذه باختصار مهنتهم وهو ما يجعل الحياة أكثر متعة والعلاقة معه كذلك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة