خالد صلاح

حالة الطقس اليوم السبت 15 أغسطس فى مصر والدول العربية

السبت، 15 أغسطس 2015 12:00 ص
حالة الطقس اليوم السبت 15 أغسطس فى مصر والدول العربية ارتفاع درجات الحرارة بمصر


كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

تواصل درجات الحرارة اليوم السبت ارتفاعها الشديد على كل الأنحاء نهارًا مائل للحرارة فى أول الليل معتدل فى آخره، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً على شمال البلاد، وتسجل القاهرة 39 درجة مئوية والصغرى 26 درجة، وفى الإسكندرية تبلغ العظمى 38 درجة مئوية والصغرى 23 درجة، فى حين تصل العظمى على أسوان 45 درجة مئوية والصغرى 30 درجة.

حال الطقس فى الأردن:


اليوم السبت ترتفع درجات الحرارة فى المناطق الجبلية وحارة فى باقى المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

حالة الطقس فى العراق


اليوم السبت، تستمر درجات الحرارة مقاربة لمعدلات أمس فى المنطقة الشمالية وترتفع، بينما ترتفع بشكل طفيف فى المنطقتين الوسطى والجنوبية.

حالة الطقس فى المغرب


اليوم السبت تظهر سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضباب خلال الصباح والليل.

حالة الطقس فى فلسطين


اليوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة والرياح غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

حالة الطقس فى السعودية


اليوم السبت يستمر الجو معتدل الحرارة على المصائف على مناطق عسير وجازان والباحة تمتد حتى جنوب مرتفعات منطقة مكة المكرمة بينما يكون الطقس شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة على شرق ووسط المملكة والأجزاء الداخلية والساحلية من منطقة المدينة المنورة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة