خالد صلاح

ننشر أوراق وشروط الالتحاق بكليات التعليم المفتوح فى جامعة حلوان

الجمعة، 14 أغسطس 2015 07:08 م
ننشر أوراق وشروط الالتحاق بكليات التعليم المفتوح فى جامعة حلوان جامعة حلوان - أرشيفية

كتب هانى محمد

ينشر "اليوم السابع"، شروط وأوراق القبول وموعد التسجيل والالتحاق بكليات التعليم المفتوح بالآداب والتربية والتعليم الصناعى، والتجارة، والحقوق، بمركز التعليم المفتوح بجامعة حلوان.

وأشار المركز إلى شروط القبول بالنسبة لطلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها ولطلاب الدبلومات الفنية، والشهادات المعادلة للثانوية العامة، والثانوية الأزهرية على ألا يقل المجموع عن 50%، وذلك بشرط أن يكون مر خمس سنوات على ذلك، أما بالنسبة للطلاب الوافدين يتم القبول عن طريق الإدارة العامة للوافدين وألا يقل المجموع عن 50%.

وأضاف المركز، أنه من المقرر أن يقوم الطلاب بالتسجيل للفصل الدراسى الأول من منتصف شهر أغسطس وحتى منتصف شهر أكتوبر، أما عن موعد تسجيل الفصل الدراسى الثانى فيبدأ من شهر يناير ويستمر حتى شهر فبراير، على أن يقوم الطالب بالتسجيل مرتين، وذلك بناءً على قرارات مجلس جامعة حلوان، كما أنه يجوز عقد دراسة صيفية لمدة 8 أسابيع وذلك بعد موافقة مجلس الكلية.

لمذيد من خدمات التنسيق تابعو صفحتنا على الفيس بوك من هنا..


موضوعات متعلقة..


- لأول مرة.. تسجيل رغبات الطلاب بالتنسيق الداخلى لـ"آداب حلوان" إلكترونيا



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة