رئيس "إجيماك": محطة محولات قناة السويس الجديدة انتهت فى زمن قياسى

السبت، 01 أغسطس 2015 05:12 ص
رئيس "إجيماك": محطة محولات قناة السويس الجديدة انتهت فى زمن قياسى قناة السويس الجديدة
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الألمانية "إجيماك"، والتى تنفذ محطات محولات الكهرباء قدرات 66 و220 و500، أنه تم الانتهاء من إنشاء محطة محولات الإسماعيلية لخدمة قناة السويس الجديدة.

وأوضح المهندس مدحت رمضان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن محطة محولات الإسماعيلية الجديدة تعمل على توصيل الكهرباء لقناة السويس الجديدة، المقرر افتتاحها فى 6 أغسطس المقبل، موضحًا أن قدرة المحطة تصل إلى 250 ميجا وات، لتلبية احتياجات القناة جهد 220/20 كيلو فولت.

وأشار رمضان، إلى أن إنشاء محطة محولات الإسماعيلية فى 3 أشهر فقط بتعليمات مشددة ومتابعة يومية من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر، برئاسة المهندس جابر الدسوقى هو زمن قياسى، مشيراً إلى أن إنشاء محطة محولات يستغرق على الأقل 14 شهراً.

وأضاف رمضان، أن محطة المحولات جاهزة للعمل فور انتهاء الشركة المصرية لنقل الكهرباء من توصيل الوصلات النهائية خلال اليومين المقبلين.



موضوعات متعلقة:
وزير الكهرباء: فصل شركة النقل عن القابضة يخلق التنافس لخفض الأسعار.. وصدور اللائحة التنفيذية لبدء العمل بالقانون الجديد خلال 6 أشهر.. وبدأنا تحرير سوق الكهرباء ومشاركة أكبر للقطاع الخاص










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة