أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أهم الهواتف العاملة بنظام التشغيل الجديد ويندوز 10

السبت، 01 أغسطس 2015 02:34 ص
تعرف على أهم الهواتف العاملة بنظام التشغيل الجديد ويندوز 10 أهم الهواتف العاملة بنظام ويندوز 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مايكروسوفت النسخة المكتبية من نظام تشغيلها الجديد ويندوز 10، ولكن نسخة الهواتف المحمولة لا تزال فى مجرى التطوير حتى الآن، وعلاوة على ذلك فلا يوجد موعد محدد حتى الآن لإطلاق نظام التشغيل ويندوز 10 الجديد، لذلك فمن المتوقع أن تستغرق عدة أشهر حتى يتم إطلاق نظام التشغيل إلى السوق بالفعل، إلا أن بعض الشائعات ذكرت أنه من المتوقع إطلاقه خلال شهر نوفمبر المقبل.

ووفقًا لما نشره موقع gsmarena الهندى، فإن بعض المستخدمين لا يعرفون الهواتف الذكية التى قد تحصل على نظام التشغيل الجديد وقد يرغبون فى معرفتها، حيث نشرت مايكروسوفت قائمة رسمية بأهم الهواتف التى ستحصل على نظام التشغيل الجديد وهى كما يلى:
Lumia 430 وLumia 435 وLumia 532 وLumia 535 وLumia 540 وLumia 640 وLumia 640 XL وLumia735 وLumia 830 وLumia 930، حيث ستكون هذه الأجهزة هى أول هواتف تحصل على النسخة النهائية من ويندوز فون 10 عند إطلاقه.

أما إذا كنت تمتلك أى هاتف لوميا غير هذا، فإن مايكروسوفت قالت إن هذه القائمة ليست الوحيدة التى ستحصل على ويندوز 10، حيث إن هناك نسخة أخرى للحصول على النظام الجديد الذى يأتى بشكل مجانى.

وقد وعدت مايكروسوفت أن جميع هواتف لوميا التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز موبايل 8.1 مع برنامج "الدينيم" سوف تحصل على ترقية إلى ويندوز 10.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان

خلاص بقا راحت عليها

بلا مبكروسوفت ولا ويندوز خلاص انتهينا منها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة