أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية تكشف تفاصيل مراسم تتويج الزمالك بـ"درع الدورى" أمام دجلة

السبت، 01 أغسطس 2015 08:09 م
الجبلاية تكشف تفاصيل مراسم تتويج الزمالك بـ"درع الدورى" أمام دجلة فريق الزمالك
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى اتحاد الكرة من إعداد برنامج مراسم احتفالية تتويج نادى الزمالك بدرع الدورى العام، فى آخر مباريات الفريق الأبيض بالدورى أمام وادى دجلة الاثنين المقبل.

ويعقد اتحاد الكرة اجتماعا غدا مع مندوبى نادى الزمالك ووادى دجلة فى حضور ممثل عن مديرية أمن القاهرة، لوضع اللمسات الأخيرة على مراسم تتويج الزمالك وكذلك الضوابط النهائية الخاصة بالمباراة.

وقرر اتحاد الكرة إسناد مهمة تنظيم المباراة الى نادى الزمالك، على أن يتولى اتحاد الكرة الإشراف على تنظيم مراسم التتويج من خلال سمير عدلى مدير العلاقات العامة بالجبلاية ووليد مهدى منسق المنتخب، الذى تم تكليفه بالإشراف على المراسم.

ويدخل الزمالك "بطل الدورى" أرض الملعب من خلال "ممر شرفى" تم تخصيصه له وفقا للمراسم، على أن تبدأ المباراة التى سيحضرها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ومجلس ادارة نادى وادى دجلة.

وتبدأ مراسم التتويج عقب انتهاء المباراة، حيث ستتم إقامة منصة للتتويج يقتصر التواجد بها على جمال علام ومرتضى منصور فقط بعد اعتذار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، ويتم تسليم درع الدورى القديم من جانب علام إلى "قائد" فريق الزمالك فى المباراة على أن يتسلم الدرع الجديد فى حفل الشركة الراعية للجبلاية.

وكانت الجبلاية قد قامت بتصميم درع جديد للدورى العام كلفها 100 ألف جنيه، وشهد الدرع الجديد للدورى وجود صورة الأهرامات الثلاثة عليه، إلى جانب الزى الفرعونى على شكل الدرع الأمامى، وستحتفظ الجبلاية بالنسخة الأصلية من الدرع الجديد على أن تسلم الزمالك نسخة طبق الأصل منه للاحتفاظ بها فى خزائنه، كما ستحتفظ الجبلاية بالدرع القديم فى خزائنها.

وفى السياق ذاته، شدد اتحاد الكرة على منع أى قنوات فضائية خاصة من حضور حفل تتويج الزمالك على أن يقتصر الدخول فقط على كاميرات التليفزيون المصرى التى ستنقل الحدث من داخل أرض الملعب، كما سيتم منع المصورين من الدخول.


أخبار متعلقة..


- اتحاد الكرة: أرسلنا لجنة ثلاثية لتسلم الدرع.. ومدير الأهلى اعتذر

- اتحاد الكرة يهدد بتغريم الأهلى مليون جنيه حال الانسحاب من كأس مصر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

موش مهم

اتحاد المهلبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر راضي

أكاد أشعر بإنه العيد القومي لإتحاد الكره!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة