أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام خير الله: "مصر 2050" تحتفل بقناة السويس الجديدة بمسقط رأس الرئيس

السبت، 01 أغسطس 2015 07:21 ص
حسام خير الله: "مصر 2050" تحتفل بقناة السويس الجديدة بمسقط رأس الرئيس الفريق حسام خير الله رئيس حركة مصر 2050
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفريق حسام خير الله رئيس حركة مصر 2050 ووكيل أول جهاز المخابرات العامة السابق، عن إقامة حفل كبير بالتعاون مع وزارة الشباب ومحافظة القاهرة وحى وسط القاهرة فى "حى الجمالية" بالقاهرة مسقط رأس الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال خير الله فى بيان له، إنه من المقرر حضور شخصيات عامة وسياسية وفنية وإعلامية تكريما واحتفالاً بالرئيس السيسى، بعد تحقيق الإنجاز العالمى فى افتتاح شريان الرخاء الاقتصادى لمصر والعالم متمثلاً فى قناة السويس الجديدة التى تعود على مصر والعالم بالخير.

وكلف الفريق حسام خير الله المنسق العام لحركة مصر 2050 المستشار مراد خضر وقيادات وأعضاء الحركة بمتابعة وإنجاز الحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء.

ومن جانبه، قال المستشار مراد خضر المنسق العام للحركة، إنه جارى التنسيق لحضور عدد من القيادات فى الدولة من بينهم المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة، خاصة أن الاحتفالية فى قلب القاهرة وستمتد بطول شارع المعز ولها غرض آخر وهو تنشيط السياحة وتصدير صورة الاستقرار الذى تشهده مصر.

وأضاف منسق شباب حركة مصر 5050 رءوف عبد المنعم، أنه تواصل مع محافظ القاهرة جلال السعيد وذلك من أجل حضوره الحفل، لافتا إلى أن المحاسب هشام جزر منسق العمال بالحركة يسعى لحضور عدد كبير من العمال لهذه الاحتفالية من أجل توصيل صورة أن أبناء الشعب دون تمييز على قلب رجل واحد للوقوف جانب الدولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة