أكرم القصاص - علا الشافعي

"المدفعجى" يعود للأهلى عبر 6 محطات بعد الرضوخ لشروط الأحمر.. أحمد فتحى تهرب من التجديد وطاهر رفض مقابلته.. بولنت والمنتخب دفعاه للعودة و250 ألف دولار تفك ارتباطه بأم صلال

السبت، 01 أغسطس 2015 03:17 ص
"المدفعجى" يعود للأهلى عبر 6 محطات بعد الرضوخ لشروط الأحمر.. أحمد فتحى تهرب من التجديد وطاهر رفض مقابلته.. بولنت والمنتخب دفعاه للعودة و250 ألف دولار تفك ارتباطه بأم صلال أحمد فتحى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم عودة فتحى للأهلى مرة أخرى وتوقيعه على عقد مع القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد فك ارتباطه بنادى أم صلال القطرى وتنازله عن مبلغ 250 ألف دولار، إلا أن البعض وصف عودة الجوكر للأهلى مرة أخرى بـ"الغريبة"، خاصة بعد إصراره فى الصيف الماضى على الرحيل وعدم تجديد عقده وفضًل وقتها أموال الخليج على حب جماهير النادى له وعلى التاريخ الذى صنعه مع الفريق.

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذا التقرير خطوات أحمد فتحى منذ رحيله فى الصيف الماضى عن القلعة الحمراء، وحتى عودته والمحطات التى مر بها وكانت سببا فى إجباره على التواصل مع مسئولو الأهلى طالبا العودة وهو ما رحبوا به فى نهاية الأمر.

**فتحى يرفض التجديد


حاول الأهلى إقناع أحمد فتحى مع نهاية الموسم الكروى الماضى بالتنازل عن الشروط المادية التى تمسك بها نظير التجديد للفريق حيث طلب وقتها الحصول على 5 ملايين جنيه فى الموسم الواحد فيما قدم الأهلى عرضا ماليا قدره 4 ملايين جنيه فقط، لكن الجوكر رفض الأمر وكلف وكيله بالبحث له عن عرض خليجى وتحجج وقتها بأن الرياضة فى مصر غير مستقرة.

**محاولات مدير الكرة



استغلت إدارة الأهلى العلاقة الطيبة التى تجمع بين وائل جمعة مدير الكرة وأحمد فتحى وطالبت الصخرة بوقتها بالتفاوض مع اللاعب وجمعتهما جلسة بإحدى المدن الساحلية فى المصيف وحضرها محمد بركات وأحمد حسن وجدد وائل جمعة رغبة النادى فى التجديد له لكن بالشروط المالية المناسبة لكن فتحى أصًر على الرحيل وهو ما ساهم فى توتر العلاقة بينهما قبل وقت قليل.

** طاهر يرفض مقابلة اللاعب



عقب جلسة وائل جمعة، حاول أحمد فتحى الوصول إلى محمود طاهر رئيس النادى لشرح وجهة نظره الخاصة بإصراره على الرحيل عن النادى وخوض تجربة الاحتراف الخارجى، إلا أن محمود طاهر رفض الرد على اتصالاته، مؤكدا وقتها فى تصريحات صحفية أن الأهلى أكبر من أى لاعب وله الفضل على الجميع.

**فتحى يعتذر لرئيس الأهلى من السنغال



فى الخامس من سبتمبر الماضى أجرى أحمد فتحى اتصالا هاتفيا خلال تواجده مع بعثة المنتخب الوطنى فى السنغال برئيس الأهلى اعتذر له عن تصرفه وتمسكه بالرحيل عن القلعة الحمراء، لكن طاهر أكد له أن رحيله لم يكن بطريقة لائقة، خاصة وأن النادى صاحب فضل كبير عليه، وعاد طاهر ليؤكد أن باب النادى مفتوح له فى أى وقت من أجل العودة وهو ما تحقق بالفعل.

**بولنت يدفع الجوكر للرحيل



لم يكن التركى بولنت مقتنعا بأحمد فتحى رغم إشراكه فى مباريات أم صلال بصفة شبه منتظمة، وأبدى المدير الفنى رغبة قوية لإدارة النادى فى بيع اللاعب وطالب بالاستغناء عنه وضم بديل له، كما أن فتحى نفسه أبدى قلقا من ضياع مكانه فى المنتخب الوطنى لصالح لاعب آخر.

**فتحى يرضخ لمطالب الأهلى



أخيرا رضخ أحمد فتحى لشروط الأهلى المادية وقرر العودة لمصر وللنادى الأحمر بعد أن تنازل عن مبلغ 250 ألف دولار كانت مستحقات له مع النادى القطرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

البيت بيتك

عدد الردود 0

بواسطة:

علا عمار

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة