أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تحقق مع روسية وأوكرانية لاتهامهما بممارسة الدعارة فى مدينة نصر

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 03:20 م
النيابة تحقق مع روسية وأوكرانية لاتهامهما بممارسة الدعارة فى مدينة نصر المتهمتان
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يباشر حسام العرجاوى وكيل نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب رئيس النيابة التحقيق مع روسية وأوكرانية ضبطتا متلبستين أثناء ممارستهما الدعارة داخل إحدى الشقق المفروشة بمدينة نصر.

كشفت تحقيقات النيابة بإشراف هيثم مشهور مدير النيابة، عن قيام فتاتين والذى تبين أن أحدهما تحمل الجنسية الروسية وقادمة من بلا روسيا والأخرى تحمل الجنسية الأوكرانية بالإعلان عن رغبتهما فى ممارسة الجنس مقابل 2500 جنيه مصرى للساعة الواحدة وإعلان تواجدهما فى القاهرة على أحد المواقع الإلكترونية الإباحية.

وكشفت تحريات مباحث جرائم الآداب عن قيام سيدة أوكرانية تدعى فيكتوريا بإدارة واستغلال بعض النسوة من أوكرانيا والروسيات وإرسالهن إلى الدول، لممارسة الدعارة بمقابل مادى دون تمييز، ويتم الاتفاق معهن عن طريق أرقام الهاتف الموجودة على الموقع بشبكة الإنترنت عن طريق برامج المحادثات، وأن الفتيات يقمن بإرسال المبالغ متحصلات الدعارة إليها بعد ذلك.

وبعد تحديد موقع الفتاتين وإنهاء الإجراءات القانونية، خرجت حملة أمنية برئاسة العقيد أحمد طاهر والعقيد عصام أبو عرب والعقيد حسن النجار، وضمت المقدم محمد حلمى والمقدم إيهاب توفيق والمقدم وليد طراف، وتم ضبط المتهمتين أثناء ممارسة الرذيلة مع رجل أعمال مصرى بمقابل 4500 جنيه داخل إحدى الشقق المفروشة بمدينة نصر.

تم التحفظ على مبالغ كبيرة تصل 200 ألف جنيه عبارة عن 30 ألف جنيه مصرى وألف دولار أمريكى و50 ألفا عملات روسية أوكرانية وشهادة تحويل مبلغ 16 ألف دولار من الفتيات إلى أخرى زعيمة الشبكة الدولية للدعارة وأوقية ذكرية وجهاز ذكرى صناعى مستعملة وجديدة ولاب توب محمل عليه صور وأفلام فاضحة وجنسية وهاتفين خلويين والملابس الداخلية والخارجية الخاصة بالمتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأرسلت المتهمة إلى النيابة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة