أكرم القصاص - علا الشافعي

أم تستغيث بالسيسى بعد تجاهل "الصحة" علاج طفلها ضحية إهمال مستشفى بورفؤاد

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 01:59 ص
أم تستغيث بالسيسى بعد تجاهل "الصحة" علاج طفلها ضحية إهمال مستشفى بورفؤاد أم فارس
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أم فارس تروى مأساتها من جديد بعد أن تجاهل الدكتور عادل العدوى وزير الصحة والسكان التدخل لإجراء عملية لابنها الوحيد ليرى النور كباقى الأطفال وتعود البسمة من جديد لأسرة فقدت الأمل فى الحياة بعد أن تسبب الإهمال فى فقدانه البصر داخل حضانة مستشفى بورفؤاد العام .

تقول أم فارس: بعد نشر مأساة ابنى بجريدة اليوم السابع فى 9 مايو الماضى 2015 تحت عنوان "من يدفع فاتورة علاج فارس من العمى بعدما تسبب الإهمال الطبى فى فقدان البصر اتصلت بى مديرة مكتب الوزير وأخبرتنى بأن وزير الصحة استجاب لعلاج "فارس" وسيتم تحديد موعد عاجل لعرضه على المختصين لإجراء الفحوصات وتحديد موعد لإجراء العملية .

وأكدت أسماء أن استجابة العدوى كانت مثل طوق النجاة والتى على ضوئها تجدد الأمل من جديد لأسرة فقدت بالفعل الأمل فى الحياة، وانتظرت وطال انتظارى على أمل تحديد الموعد للتوجه للمختصين لإجراء الفحوصات.

واستدركت أم فارس قائلة لكن للأسف اكتشفت بعد العديد من الاتصالات بمديرة مكتب الوزير تسويف المواعيد وتتهرب وتتركنى على سماعة التليفون دقائق معدودة ثم تعاود رفع السماعة ليبقى الوضع كما هو عليه استجابة وهمية وشو إعلامى للوزير وحسبنا الله ونعم الوكيل .

و تناشد أم فارس الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل لإنقاذ إبنها الوحيد من فقدان البصر بعد تجاهل وزير الصحة علاجه على نفقة الدولة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مايكل

يارب حد يسمعك

وربنا يشيفى ابنك ويعيد له بصره امين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة