أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد انتشار خبر مقتله فى سوريا خلال عملية لداعش.. حساب الداعشى هشام عبد الحميد يبارك العمليات الإرهابية فى مصر ويواصل التحريض على العنف.. وينشر مقطعًا للإرهابى يشارك فى مظاهرة للإخوان ويرفع علامة رابعة

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 05:49 م
بعد انتشار خبر مقتله فى سوريا خلال عملية لداعش.. حساب الداعشى هشام عبد الحميد يبارك العمليات الإرهابية فى مصر ويواصل التحريض على العنف.. وينشر مقطعًا للإرهابى يشارك فى مظاهرة للإخوان ويرفع علامة رابعة الإرهابى المصرى المنضم لداعش هشام عبد الحميد
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار خبر وفاة اللاعب هشام عبد الحميد، بطل العالم فى الكونج فو، أثناء القتال مع تنظيم داعش فى سوريا، بعد مغادرته البلاد عقب رفعه إشارة رابعة أثناء حصوله على الميدالية الفضية فى بطولة العالم فى ماليزيا، حفيظة الكثير من المصريين، الذين أعربوا عن تخوفاتهم من انتشار الفكر الداعشى بين فئة الشباب بصورة كبيرة خاصة بعد انضمام إسلام يكن وصديقه محمود الغندور، للتنظيم الإرهابى من قبل.

الشاب الرياضى يقاتل مع التنظيم الإرهابى فى سوريا


اللافت فى الأمر أن هشام عبد الحميد ليس الرياضى المصرى الأول، الذى انضم لتنظيم داعش، لكن سبقه فى هذا النطاق محمود الغندور، وكان حكم كرة قدم ناشئ، فالفكر الداعشى لم يقتصر على من هم دون عمل ودون رؤية، لكن امتد ليصيب الرياضيين، والذين من المفترض أن يكونوا مقبلين على الحياة وأصحاب رؤية.

هشام عبد الحميد كان قد أثار حالة من الجدل الواسع خلال العامين الماضيين بعد أن قام برفع إشارة رابعة العدوية، والتى يستخدمها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أثناء حصوله على الميدالية الفضية فى بطولة العالم فى ماليزيا، ومن ثم أصدر اتحاد الكونغ فو المصرى قرار بإيقاف اللاعب، ومن بعدها غادر إلى تركيا ومنها توجه لسوريا، وانضم لمقاتلى الكيان الإرهابى داعش، ليشارك فى العمليات الإرهابية ضد الرئيس السورى بشار الأسد.

اليوم السابع يعرض بعض كتاباته على صفحته الشخصية


وبمطالعة الحساب الرسمى للاعب عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" نجد له العديد من التغريدات، التى تتسم بالتحريض على العنف، ففى كثير من تدويناته لم يتوان عن إعلان انتمائه لداعش والفخر بما وصفه تحقيق انتصارات وإلحاق هزائم بجيش بشار الأسد فى سوريا.

كما لم يتردد اللاعب فى التحريض ضد مصر، ودعم جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية.

الإرهابى يبارك عمليات داعش ضد الجيش فى سيناء


وفى إحدى تغريداته بارك عبد الحميد الأعمال الإجرامية للجماعة الإرهابية بسيناء، فى إطار استمرار مسلسل التحريض المتبع من قبله ضد الدول المصرية.

وآخر تغريدة له بتاريخ 22 يونيو 2015 كتب بصورة مبهمة عن مبايعة بعض التكفيرين لزعيم التنظيم الإرهابى أبو بكر البغدادى على حد زعمه.

ينقل أخبار تنظيم داعش الإرهابى لحظة بلحظة


والمتابع لحسابه على موقع تويتر يرصد قيامه بدور الناقل لأخبار تنظيم داعش الإرهابى وتحركاته وهجماته الإرهابية فى عدة دول وبصورة خاصة فى سوريا.

كما يوجد فيديو على موقع اليوتيوب، عن مشاركته فى إحدى مظاهرات الإخوان بمنطقة الهرم ورفع علامة رابعة، بعد حصوله على الميدالية الفضية فى عام 2013 ويظهر فى الفيديو عدد كبير يشير بعلامة رابعة الخاصة بجماعة الإخوان الإرهابية ويرفعون صور الرئيس المعزول محمد مرسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مفروس

أرجوك ياسابع

عدد الردود 0

بواسطة:

القاهرة

متخلف عقليا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الفتاح

ارهابي مجرم خائن

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاية الداعم و المأجور

مقابر الصراصير الدواعش

عدد الردود 0

بواسطة:

راسم

صغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة