أكرم القصاص - علا الشافعي

إحصائية لأعداد ونسب المشاركة فى صفحات الرئيس على مواقع التواصل.. زيادة متابعى صفحته بـ"فيس بوك" 25% وتويتر 70% وإنستجرام 113%.. والشباب الأكثر تواصلاً.. وزيارة السيسى لسيناء الأكثر متابعة وتعليقًا

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 04:49 م
إحصائية لأعداد ونسب المشاركة فى صفحات الرئيس على مواقع التواصل.. زيادة متابعى صفحته بـ"فيس بوك" 25% وتويتر 70% وإنستجرام 113%.. والشباب الأكثر تواصلاً.. وزيارة السيسى لسيناء الأكثر متابعة وتعليقًا الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رئاسة الجمهورية عن زيادة أعداد المتابعين لصفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وزيادة نسبة التواصل بين مؤسسة الرئاسة والمواطنين من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة حرص مؤسسة الرئاسة على تفعيل عدد من الحسابات الرسمية والصفحات الخاصة بالرئيس على عدد من مواقع التواصل الاجتماعى لإتاحة قنوات تواصل مباشرة وسريعة مع المواطنين.

زيادة المتابعين على الصفحات الرسمية للرئيس


وجاءت صفحة الرئيس على موقع "فيس بوك"من 4 ملايين و34 ألف مشترك إلى ما يقرب من 5 ملايين مشرك بمعدل زيادة 25، وعلى موقع "تويتر" كان عدد متابعى الحساب 223 ألف متابع ووصل خلال الأيام الماضية إلى 382 ألف متابع بمعدل زيادة 70%، وعلى موقع "الإنستجرام" الأوسع انتشارًا بين فئة الشباب، وكان عدد المتابعين خلال شهر فبراير 2015، 82 ألف متابع وبتفاعل سريع وايجابى جدًا مع نشر صور الرئيس خلال لقاءاته والأنشطة العامة زاد عدد المتابعين إلى 175 ألف متابع بمعدل زيادة 113%.

وأشارت رئاسة الجمهورية فى تقرير لها ان الفئة العمرية الأكثر تواصلاً على صفحات الرئيس هى من بين 18- 34 أى النسبة الأعلى من الشباب.

التفاعل مع منشورات الصفحة الرسمية للرئيس


وحصل القرار الجمهورى بالعفو عن 165 شابًا، على أعلى تفاعل على الصفحة خلال الفترة (17 يونيو - 23 يونيو)، حيث حصل على حوالى 25 ألف إعجاب، وحوالى 3 آلاف تعليق وحوالى ألف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى 400 ألف مستخدم.

كما حاز خبر نعى رئاسة الجمهورية المستشار هشام بركات بعد استشهاده إثر الحادث الإهابى الذى استهدف تفجير سيارته، على أعلى تفاعل على الصفحة خلال الفترة (24 يونيو - 30 يونيو)، حيث حصل على حوالى 138 ألف إعجاب، وحوالى 38 ألف تعليق وحوالى 16 ألف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى 3 ونصف مليون مستخدم.

زيادة التفاعل الجماهيرى مع صفحة الرئيس على فيس بوك


وكان لخبر وصول الرئيس لمنطقة شمال سيناء صباح يوم السبت لتفقد العمليات ولتقديم التحية لجنود القوات المسلحة البواسل الذين تصدوا لأكبر هجوم إرهابى شهدته منطقة شمال سيناء تفاعل خاص وبمعدلات سريعة جدًا، حيث نال الخبر وإحدى الصور التى نشرت السبت 5 يوليو على حوالى 90 ألف إعجاب فى الـ8 ساعات الأولى للنشر، وحوالى 8 آلاف تعليق وما يقرب من 8 ألف إعادة مشاركة وقام بقراءته حوالى مليون ونصف مستخدم.

وإليكم صور توضيحية لإعداد ونسب المشاركة على صفحات الرئيس فى مواقع التواصل الاجتماعى..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

برجاء من اليوم السابع توصيل صوتنا لرئيس الجمهورية

عدد الردود 0

بواسطة:

ناهد سيد الشاذلى

فوق من اللى انت فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو الفيس مقياس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة