أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. رونالدو يقود تشكيل "طوال القامة" الأفضل فى أوروبا

الثلاثاء، 07 يوليو 2015 09:06 ص
بالصور.. رونالدو يقود تشكيل "طوال القامة" الأفضل فى أوروبا رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن أمهر اللاعبين فى تاريخ كرة القدم، كانوا يتميزون بقصر القامة أمثال مارادونا وبيليه أو حتى ليونيل ميسى فى الوقت الحالى، إلا أن هناك العديد من اللاعبين طوال القامة نجحوا فى فرض أنفسهم نجوما فى عالم الساحرة المستديرة، فى مختلف المراكز بداية من حراسة المرمى وصولا إلى خط الهجوم.

يستعرض "اليوم السابع" تشكيلة تتكون من 11 لاعبا من أصحاب "القامة الطويلة" يمثلون الأفضل فى الدوريات الأوروبية الكبرى، مع مراعاة أن الحد الأدنى للتواجد فى التشكيل هو 1.80 متر.

تيبو كورتوا -اليوم السابع -7 -2015
تيبو كورتوا


يبلغ طول البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى 1.99 متر، وهو ما يجعله عملاقا فى منطقة الجزاء، حيث سيكون من الصعب على مهاجمى الخصم التعامل مع الكرات الهوائية العالية.

دانيلو -اليوم السابع -7 -2015
دانيلو


يبلغ طول البرازيلى دانيلو لاعب بورتو البرتغالى والمنضم مؤخرا إلى ريال مدريد الإسبانى 1.84 متر، وهو طول غير مألوف فى مركز الظهير.

رافائيل فاران -اليوم السابع -7 -2015
رافائيل فاران


يعتبر الفرنسى رافائيل فاران لاعب ريال مدريد الإسبانى، من أبرز اللاعبين طوال القامة حيث يبلغ طوله 1.91 متر وفى نفس الوقت يتميز بسرعة كبيرة مثل الفهد.

جيرارد بيكيه -اليوم السابع -7 -2015
جيرارد بيكيه


يمثل الإسبانى جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، ثقلا كبيرا فى خط دفاع الفريق الكتالونى، لطوله البالغ 1.91 متر، خاصة فى التعامل مع الركلات الحرة.

فيليبى لويس -اليوم السابع -7 -2015
فيليبى لويس


يتميز البرازيلى فيليبى لويس لاعب تشيلسى الإنجليزى، بقدراته الرائعة على التعامل مع الكرات الهوائية خاصة داخل منطقة الجزاء نظرا لطول قامته البالغ 1.82 متر.

سيرجيو بوسكيتس -اليوم السابع -7 -2015
سيرجيو بوسكيتس


يبلغ طول الإسبانى سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، 1.89 متر، وهو ما يميزه فى التعامل مع الكرات العالية فى وسط الملعب كلما لزم الأمر.

نيمانيا ماتيتش -اليوم السابع -7 -2015
نيمانيا ماتيتش


فى معظم المباريات يكون الصربى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، من أطول اللاعبين حيث يبلغ 1.94 متر، كما أنه يتميز بقدرات دفاعية قوية.

بول بوجبا -اليوم السابع -7 -2015
بول بوجبا


قدم الفرنسى بول بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى، أداء رائعا ما جعله هدفا للعديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفى الحالى، ويصل طول بوجبا البالغ 22 عاما، 1.88 متر.

توماس مولر -اليوم السابع -7 -2015
توماس مولر


يمثل الألمانى توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، صداعا دائما لمدافعى لفريق الخصم، نظرا لقدراته الرائعة على التعامل مع الكرات العالية لطوله البالغ 1.86 متر.

دييجو كوستا -اليوم السابع -7 -2015
دييجو كوستا


يمثل طول الإسبانى دييجو كوستا مهاجم تشيلسى الإنجليزى، البالغ 1.88 متر، عنصرا مميزا للاعب خاصة فى إحراز الأهداف من الكرات العالية داخل منطقة جزاء الخصم.

كريستيانو رونالدو -اليوم السابع -7 -2015
كريستيانو رونالدو


تواجد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، فى هذه التشكيلة نظرا لما يتمتع به من طول يبلغ 1.85 متر، تفوق به على أبرز اللاعبين فى الدوريات الأوروبية الكبرى فى نفس مركزه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Bassem Alaa

حد ينسى ابراهيموفيتش

حد ينسى ابراهيموفيتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة