أكرم القصاص - علا الشافعي

لاعبو الشرطة يطالبون بصرف 12% من مستحقاتهم.. ومكافآت 4 مباريات

الإثنين، 06 يوليو 2015 07:21 ص
لاعبو الشرطة يطالبون بصرف 12% من مستحقاتهم.. ومكافآت 4 مباريات فريق الشرطة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب لاعبو اتحاد الشرطة خالد القماش، المدير الفنى للفريق، بالتدخل لدى الإدارة من أجل الإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة عن الموسم الجارى، حيث يستحق للاعبين الحصول على 12% عبارة عن أقساط 3 أشهر، هى مايو ويونيو ويوليو.

وتعهد المدير الفنى بالضغط على الإدارة للإفراج عن مستحقاتهم المالية المتأخرة، قبل مباراة بتروجت بالجولة الأخيرة بالدورى، والتى على ضوء نتيجتها سيتحدد بقاء الشرطة فى الدورى الممتاز بالموسم المقبل أو هبوطه إلى دورى الدرجة الثانية.

ويضغط خالد القماش على إدارة الشرطة من أجل الإفراج عن المستحقات، خاصة بعدما فوض اللاعبون عماد حلم، قائد الفريق، بالتحدث مع المدير الفنى ومطالبته بالإفراج عن المستحقات المالية المتأخرة، من أجل تحفيز اللاعبين ورفع روحهم المعنوية قبل مباراة بتروجت الفارقة فى مشوار الفريق بالدورى الممتاز.

وطالب لاعبو الشرطة إدارة النادى بالإفراج عن مكافآت التعادل فى 4 مباريات بالدورى، حيث اكتفت إدارة النادى بالإفراج عن مكافأة أحد المباريات قبل مباراة الجونة فى الأسبوع الـ37 للدورى فقط، ولم تقم بصرف باقى المستحقات بداعى عدم وجود أرصدة فى خزينة النادى لاعتمادها على حقوق الرعاية والبث فى الإنفاق على النشاط الرياضى فقط، بدون تخصيص ميزانية إضافية من إدارة النادى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة