أكرم القصاص - علا الشافعي

دا كفاية التين الشوكى.. 5 أسباب تجعلك سعيدًا بقدوم رمضان فى الصيف

الإثنين، 06 يوليو 2015 08:42 ص
دا كفاية التين الشوكى.. 5 أسباب تجعلك سعيدًا بقدوم رمضان فى الصيف التين الشوكى فى رمضان بالصيف
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا منا يشكو من صعوبة الصيام فى فصل الصيف، بسبب الحر وطول الوقت، والصيام الشاق والشعور بالعطش، ولكن يمكنك أن تنظر إلى الجزء المملوء من الكوب، ومحاولة الوقوع فى حب رمضان فى الصيف لـ5 أسباب، كالآتى:

البطيخ والتين الشوكى:

فواكه الصيف التى تمنع عنك العطش وتروى عروق جسمك فى الصيف مثل التين الشوكى، والبطيخ الذى يكون له مفعول السحر خاصة فى السحور مع الجبن الأبيض والعيش.

السحور فى الشارع والسهر:

للسهر فى مصر فى رشهر رمضان متعة خاصة، وتتضاعف هذه المتعة عندما يكون السهر صيفًا والجو جميلًا بالمساء، والسحور فى الشارع على "عربيات الفول"، بدون الشعور ببرودة الجو أو أن يمنعك المطر من النزول للشارع.

الحلو آيس كريم وكنافة بالمانجو:

حلويات رمضان الجميلة تصبح أحلى فى الصيف، فمع رمضان الصيفى يمكنك التحلية بآيس كريم، أو وضع المانجو على الكنافة، والتحلية بشكل مختلف فى كل مرة مع أحلى حلويات فى الصيف.

الدورات الرمضانية وكرة القدم:

هذا العشق بالذات لن يفهمه إلا الأولاد، حيث تعتبر دورات كرة القدم الرمضانية والتنافس على كسب البطولة، جزء لا يتجزأ من متعة رمضان، وبالطبع يكون اللعب فى الصيف أسهل وأجمل وأكثر متعة وأمان.

اليوم الطويل أفضل للمرأة العاملة:

كلما زاد الوقت المخصص لإعداد الطعام، شعرت النساء بأنهم أكثر سعادة لتأخير ميعاد الفطار، فمع القائمة الطويلة من الأطباق التى يرغب فى تناولها كل شخص على الفطار، تشعر ربة المنزل أنها بحاجة لمزيد من الوقت لإعداد الطعام، وهو ما يتيحه لها رمضان الصيفى، حيث يقارب موعد الفطار السابعة مساءً مما يعطيعها فرصة أكبر لتعد ما لذ وطاب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة