أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. "سكر مر" يراهن على البطولة الجماعية بموسم عيد الفطر

الأحد، 05 يوليو 2015 05:14 م
بالفيديو.. "سكر مر" يراهن على البطولة الجماعية بموسم عيد الفطر آيتن عامر
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة مانز بيكتشرز المقدمة الإعلانية الرسمية لفيلم "سكر مر" للمخرج هانى خليفة، وذلك استعدادًا لإطلاقه بدور العرض فى موسم عيد الفطر، كما سبق أن أعلن مؤسس الشركة د. محمد منظور.
وتكشف المقدمة الإعلانية عن نظرة أولى على ملامح الشخصيات الرئيسية للفيلم وطبيعة العلاقات بينهم، والثنائيات العاطفية التى يشكلونها سويًا، مع التغييرات التى تطرأ على بعض الشخصيات فى السنوات القليلة التى تدور بها أحداث الفيلم.

"سكر مر" من إنتاج شركة مانز بيكتشرز، ومن إخراج هانى خليفة وتأليف الكاتب محمد عبد المعطى، فى بطولة جماعية يشارك بها النجوم أحمد الفيشاوى، هيثم أحمد زكى، أيتن عامر، شيرى عادل، ناهد السباعى، أمينة خليل، نبيل عيسى، كريم فهمى، عمر السعيد وسارة شاهين، ويتكون فريق عمل الفيلم من مدير التصوير أحمد عبد العزيز، المونتير أحمد حافظ، المؤلف الموسيقى مصطفى الحلوانى، المشرف العام على الإنتاج أيمن نجيب، المنتج الفنى وليد النجار، مهندس الديكور يحيى علام والستايلست خالد عزام، وسوف تقوم بتوزيع الفيلم فى دور العرض شركة دولار فيلم.

وكان منظور قد كشف سابقاً عن الخطوط الرئيسية للفيلم: شخصيات كثيرة قد تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، والبعض الآخر لا يتغير مهما مر بظروف قد تكسره. هناك علاقات تبدو مثالية من الخارج ولكن هذه المثالية قد تكون السبب فى عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو لك من الخارج مستحيلة، ولكنها تستمر لأسباب غير معقولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة